اللواء حازم عطاالله يزور الاكاديمية الفلسطينية ويتفقد عدد من مواقع الشرطة في اريحا

اللواء حازم عطاالله يزور الاكاديمية الفلسطينية ويتفقد عدد من مواقع الشرطة في اريحا
تاريخ النشر: 2010/03/03 - 03:41 مساءا
اريحا _ زار اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة اليوم الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية , حيث كان في استقباله القائم باعمال رئيس الاكاديمية الدكتور نايف جراد وعدد من المسؤولين والضباط في أريحا . 
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الزيارة تاتي في اطار التواصل مع المؤسسات الفلسطينية, وبحث آليات العمل والتنسيق المشترك, وحضر الزيارة مدير ادارة المعابر والحدود العميد وسيم الجيوسي , والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة والرائد مصطفى غنام مدير شرطة معبر الكرامة .
 من جهة اخرى تفقد اللواء عطاالله مديرية الشرطة, وعدد من المواقع فيها, وقدم المقدم صلاح الدين شرحا عن اخر التطورات والعمل الميداني, وأيضا تطبيق الخطط وتنفيذ البرامج اليومية للشرطة , والتي تهدف لتقديم الخدمة للمواطنين , في اطار القانون وحقوق الانسان .
 كما تفقد كلية الشرطة الواقعة في قرية النويعمة (2كم) شمال مدينة أريحا, واستمع من المقدم زاهر صباح مدير الكلية, الى شرح عن المشاريع والانشاءات التي تم انجازها في اطار تطوير الكلية , وايضا عن الخطط العامة للعام الحالي (2010) في هذا المجال .
وفي نهاية الزيارة اطلع اللواء عطاالله على سير العمل في استراحة اريحا, وعلى الاجراءات الجديدة المتبعة في معبر الكرامه, لتسهيل سفر المواطنين.

 

 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر