الشرطة وجامعة القدس المفتوحة يبحثان سبل التعاون المشترك في طوباس

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة يبحثان سبل التعاون المشترك في طوباس
تاريخ النشر: 2010/03/07 - 09:28 صباحا

طوباس- زار اليوم, وفد من جامعة القدس المفتوحة,مديرية شرطة محافظة ومثل الوفد رئيس المنطقة التعليمية في طوباس الدكتور نضال عبد الغفور,المساعد الأكاديمي جهاد ربايعة,وعضو المكتب الحركي للعاملين محمد صدقي,ونقيب العاملين سائد المسلماني, ومنسق العلاقات العامة حيدر كايد.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة, المقدم حقوقي مقداد سليمان , ومدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشرطة الرائد رائد أبو غربية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي. وتعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والأمني,وتنفيذ جملة من المشاريع و ورشات العمل المشتركة لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

وقدم المقدم سليمان للوفد الزائر شرحاً تفصيلاً عن عمل الشرطة في المحافظة موضحاً أن الشرطة تبذل قصارى جهدها لتوصيل رسالتها السامية في توفير الأمن والاستقرار للمواطن الفلسطيني, وان هدف الشرطة هي خدمة المواطن أولاً وأخيراً, وأكد سليمان على دور الجامعة الريادي بمد المجتمع الفلسطيني بالكفاءات العلمية في مختلف التخصصات، بما يخدم مختلف شرائح المجتمع، وينعكس بالتالي على المسيرة التعليمية والاقتصادية والاجتماعية.

من جانبه، ثمن عبد الغفور جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة والتعاون التام بين جهاز الشرطة.مؤكداً على أهمية الأمن في تنمية وتطوير القطاع التعليمي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر