فتتاح دورة في المواطنة بمشاركة الشرطة في أريحا

فتتاح دورة في المواطنة بمشاركة الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/03/07 - 09:43 صباحا

أريحا – شاركت الشرطة اليوم في دورة  حول مفهوم المواطنة ، والتي تعقد في جمعية سيدات أريحا ، وبالتعاون مع مركز حوار للطفولة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تستمر لمدة خمسة أيام ، وبواقع 16 ساعة تدريبية ، بمشاركة ٤ ضباط من الشرطة بالاضافة الى ضباط من الأمن الوقائي ، وعدد من الجمعيات العاملة في المحافظة ،  ومندوبين من وزارة الشؤون الإجتماعية و وزارات أخرى .

وأضاف البيان أن مواضيع الدورة تتركز في تعريف المواطنة ، والولاء للوطن ،  ومناقشة الحقوق والواجبات الملقاه على عاتق المواطن ، وأيضاً التركيز على المواطنة والدستور ، ورأي الدين وتنمية الشعور الوطني لكافة  فئات الشعب ، سواء كانوا موظفين عموميين أو غير ذلك ، ويحاضر فيها صلاح السمهوري المختص في هذا المجال .

من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين : " أن دور الشرطة المجتمعي مهم للغاية ، ونحن نرى الكثير من المؤسسات والجمعيات في المحافظة ، لها ثقه كبيرة بإجراءات الشرطة وبرامجها ، وسنشارك الجميع في برامجهم أيضاً ، ونحن على استعداد دائم لتقديم الخدمة لهم  في كل مواقعهم ".

وبدورها أعربت رئيسة الجمعية حياة الدجاني عن شكرها لجهاز الشرطة في المحافظة ولادارة العلاقات العامة والاعلام ، وأكدت أن هذه الدورة تستهدف مؤسسات المجتمع المدني  والشباب وخريجي الجامعات والطلبة ، والاجهزة الامنية أيضاً ، ومنها الشرطة والتي تلاصق المواطنين بشكل يومي في كافة مناحي حياتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر