الشرطة ودورية السلامة على الطرق تنفذان حملة مرورية في سلفيت

الشرطة ودورية السلامة على الطرق تنفذان حملة مرورية في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/03/09 - 12:49 مساءا
 سلفيت -  نفذت الشرطة ودورية السلامة على الطرق اليوم حملة مرورية على المركبات بجميع أنواعها للتأكد من صلاحيتها ميكانيكياً في سلفيت.  
وذكر بيان الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة المرور ترافقها دورية السلامة على الطرق اقامت عدد من الحواجز في شوارع ومداخل المحافظة وذلك للتدقيق في الأوراق الثبوتية للمركبات الخصوصية و العمومية وتفقد تركيب العدادات والعمل بها في سلفيت.
 وأضاف البيان أنه تم فحص 40 مركبة و تحرير 16 مخالفة للمتجاوزين والمخالفين للقانون، بينما تم تنزيل 7 سيارات عن الشارع لإجراء الصيانة اللازمة لها مؤكداً أن الحملة تهدف للحد من حوادث السير و الحفاظ على سلامة المواطنين.
 وفي نفس السياق قام مركز شرطة بديا بمصادرة أربعة مركبات غير قانونية وتم تسليمها إلى أصحابها بشكل قانوني بعد إتلافها بالكامل.
   من جهة أخرى واصل ضباط وخبراء السير من شرطة المرور إلقاء محاضرات توعوية في مدرسة ياسوف الأساسية المختلطة حول السلامة العامة والتوعية المرورية وبالتنسيق  مع مديرية التربية والتعليم.
ودعا المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت  المواطنين الى الانتباه إلى الوسيلة التي يستقلونها  والتي يجب أن تكون قانونية ومؤهلة لنقل ركاب ، وأضاف الشلبي أن الشرطة تتابع باستمرار قرارات وزارة المواصلات بشأن العمل بنظام العداد والتسعيرة مؤكدا انه سيتم مخالفة كل من يتجاوز القوانين والتسعيرة الخاصة بنقل الركاب .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر