العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تدعو منتسبي المؤسسة لتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي

العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تدعو منتسبي المؤسسة لتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي
تاريخ النشر: 2010/03/10 - 07:01 صباحا
سلفيت - دعت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية أمس ضباط وضباط صف وأفراد المؤسسة الأمنية الى تحديث بياناتهم وتسجيل أسمائهم في السجل الانتخابي لمن تنطبق عليه الشروط لضمان مشاركة أوسع في الانتخابات المحلية السابقة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللجنة قامت بزيارة لمكتب الانتخابات المركزية في دائرة سلفيت الانتخابية, والتقت منسق الدائرة ماهر محمود والذي بدوره أطلعها على عملية تحديث السجل الانتخابي وضرورة التسجيل لمن تنطبق عليه الشروط, والية التسجيل عن بعد لأفراد الأجهزة الأمنية الغير متواجدين في أماكن سكناهم, ودعاهم الى تسجيل أبنائهم الذين بلغوا سن السابعة عشرة عاما حسب قانون الانتخابات المعمول به.
وكانت اللجنة قد زارت مديرية التربية والتعليم ومديرية أوقاف سلفيت حيث تم التباحث في ضرورة التواصل بين المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية لتحقيق  الانسجام والتكامل لما فيه مصلحة عامة للمواطن والوطن.
وتم الإشارة الى أهمية دور كل من وزارة التربية والتعليم والأوقاف في حث وتشجيع الطلبة والمواطنين في تحديث بياناتهم وتسجيل أسمائهم في السجل الانتخابي لتجسيد النهج الديمقراطي في مجتمعنا الفلسطيني, والذي يؤهلهم الى اخذ دورهم الريادي في بناء مجتمع ديمقراطي تسوده المحبة والوحدة.
 
 
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر