إطلاق مشروع للتوعية الشرطية في أريحا

تاريخ النشر: 2010/03/15 - 04:47 مساءا
أطلقت شرطة محافظة أريحا والأغوار وجامعة القدس المفتوحة اليوم، برنامجاُ للتوعية الشرطية والأمنية لطلاب الجامعة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المرحلة الأولى من المحاضرات تتركز على التوعية من مخاطر المخدرات، ويتولى ضباط فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة إلقاء المحاضرات التي تهدف لنشر التوعية مابين الطلاب، والتحذير من مخاطر هذه السموم على الجسم والعائلة والمجتمع بشكل عام .
وأضاف البيان، أن المحاضرين قدموا نماذج حيِِة من مكافحة المخدرات في المحافظة، وصوراً توضيحية عن أنواع المخدرات، وخاصة حبوب الهلوسة، والطرق التي يتبعها المروجون لنشر المخدرات بين المواطنين وطلبة الجامعات والمدارس .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ' أن المرحلة الثانية من المحاضرات لطلاب الجامعة ستتركز في مواضيع  أخرى ، أهمها التوعية من سلبيات الانترنت، مضيفا ً' أن طلاب الجامعات سيكون لهم دور كبير في عملية التنمية في المستقبل، وعليهم مسؤولية اتجاه وطنهم، ويمكنهم مساعدة الشرطة في الكثير من إجراءاتها وبرامجها '.
وحضر إطلاق المشروع مدير المنطقة التعليمية في أريحا الدكتور باسم شلش، ومدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا النقيب إياد دراغمة، وعدد من الضباط والمحاضرين.
 واشاد د. شلش بهذه الخطوة الهامة من الشرطة، وقدم شكره لقيادة الشرطة على اهتمامها بكافة شرائح المجتمع، وخاصة الشريحة الأهم وهم طلاب الجامعات، وحرصهم  على نشر التوعية وفي عدد كبير من المواضيع التي تهم الجميع، وللوصول الى مجتمع خال من الجريمة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر