الشرطة والصليب الاحمر يعقدان ورشة عمل مشتركة في أريحا

الشرطة والصليب الاحمر يعقدان ورشة عمل مشتركة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/03/16 - 07:18 صباحا
أريحا – عقدت اليوم  ورشة عمل مشتركة مابين الشرطة والصليب الاحمر حول النشاطات التي تقوم بها هذه المنظمة والتعريف ببرامجها في أريحا. 
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الورشة تستمر يوم واحد بواقع 3 ساعات عمل ، ويشارك فيها 15 ضابطاً من مدراء أفرع الادارات ومراكز الشرطة  في محافظة أريحا والاغوار ، ويحاضر فيها كاثرين ماتيل  مندوبة الصليب الاحمر في أريحا ، وفراس جرار مدير دائرة النشر والاعلام في بعثة الوسط في الصليب الاحمر أيضاً .
 وأضاف البيان أن المحاضرات تركزت على تعريف ومقدمة في القانون الدولي والإنساني، والنشاطات بشكل عام في المحافظات الشمالية للجنة الصليب الاحمر، ودور هذه اللجنة في مراكز الاحتجاز، وزيارة المحتجزين ومتابعة أوضاعهم الإنسانية، وأيضاً مناقشة المعايير الدولية في التعامل مع المحتجزين والنزلاء.
وأفتتح ورشة العمل هذه مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ، حيث رحب بالمندوبين ، داعياً الى التعاون الكامل مابين الشرطة والصليب الاحمر ، وتنفيذا ً لقرارات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله في هذا المجال .
وقال المقدم صلاح الدين:" أننا نرغب في الحصول على المعرفة القانونية أينما وجدت، ونكرس طاقاتنا لخدمة شعبنا بكل أطيافه وأماكن تواجده ". ومضيفاً " أن الشرطة خطت خطوات متقدمة في مجال حقوق الانسان والحفاظ على أعراض وأموال المواطنين وصون كرامتهم " .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر