الملتقى الأهلي في الخليل يشيد بدور شرطة المحافظة

الملتقى الأهلي في الخليل يشيد بدور شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2010/03/17 - 11:07 صباحا
الخليل – اشاد الملتقى الأهلي في الخليل اليوم بدور شرطة المحافظة في حفظ الأمن والنظام مؤكدا على دعمه لتطبيق القانون.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أنه جاء ذلك خلال زيارة العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل وعدد من مدراء الادارات والمراكز لمقر الملتقى الاهلي حيث كان في استقباله رئيس واعضاء الملتقى
من جهته اكد الاستاذ محمد القواسمة ان المواطنين اصبحوا يثقون في جهاز الشرطة لما لمسوه من تطبيق القانون بكل شفافية وبدون تحيز او تميز وخاصة انه تم حل مشاكل مستعصية منذ زمن طويل وساهمت الشرطة في حفظ سلامة الأمن الاجتماعي .
و قالوا أعضاء الملتقى أن المواطن أغلى ما نملك ويجب توفير مناهج دراسية لتعزيز ثقافة المجتمع وان الثقة عامل أساسي للنجاح وعلينا دور كبير في المساهمة بوعي المواطن من اجل تحقيق حلمه .
         وأثنى العقيد رمضان عوض على ما سمعه من الأعضاء وأكد لهم ان انشاء الملتقى مهم لأنه يقوم بدور كبير في عملية بناء الوطن و زاد تعاون المواطن مع الشرطة ساهم في فرض النظام العام وحل الصعوبات وله دور كبير في الكشف عن الجرائم .
وأشار العقيد عوض إلى أننا نسمع لكل الملاحظات من اجل البناء و تطوير وتحسين أدائنا في العمل لان أساس عملنا هو خدمة المواطن والارتقاء بالمجتمع لتحقيق حلمنا الفلسطيني بإقامة دولتنا وعاصمتها القدس .  
واليوم لا يوجد منطقة آمنه للخارجين عن القانون واستطعنا ان نلقي القبض على الهاربين من وجه العدالة في مناطق البلدة القديمة هذه البلدة ذات التاريخ العريق الذي يجب الحفاظ عليها وتنشيط حركة المواطنين اتجاهها ونحن نلبي نداء المواطن في كل الظروف وأينما وجد  .
وحضر اللقاء نائب مدير شرطة الخليل الرائد نادي حلاحلة ، ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد احمد عطاونة وعدد من مدراء الإدارات والمراكز ورئيس وأعضاء ادارة الملتقى.

 

 

 

  
 

 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر