كلية الشرطة تختتم دورة متقدمة في قيادة الحاسوب الدولي ICDL

كلية الشرطة تختتم دورة  متقدمة في قيادة الحاسوب الدولي ICDL
تاريخ النشر: 2010/03/18 - 08:42 صباحا
 أريحا – إختتمت كلية الشرطة اليوم الدورة المتخصصة الرابعة في قيادة الحاسوب الدولي، وشارك فيها 14 ضابطاً من مدراء المراكز والإدارت المتخصصة في المحافظات الشمالية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة إستمرت لمدة أسبوع ،  وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لتطوير كادرها في جميع المجالات  ، حيث تلقى المشاركون تدريبات ومهارات في إستخدام الحاسوب ، وعلى أيدي مدربين  من كلية الشرطة ومتخصصون في هذا المجال  ، وبإشراف النقيب سامر مهنا  مشرف  دورات الكمبيوتر في الشرطة .
وحضر حفل الإختتام المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة ، حيث دعا المشاركين بالدورة للإستفادة من خبرات المحاضرين  ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ،  ورفع كفاءتهم المهنيه  لخدمة المواطنين ، وأيضاً للوصول الى الشرطة الإلكترونية والمتقدمة ، والتي تطمح لها قيادة الشرطة الفلسطينية .
 وقال صباح "ان الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل بما  يتلائم مع طبيعة العمل،  وسيتم التركيز في الخطة الإستراتيجية للتدريب في المرحلة القادمة على التخصص ، ولكافة إدارت الشرطة ، وسيتم الإستفاده من خبرات عدد كبير من الضباط في الشرطة من حملة الشهادات الجامعية العليا".    
وحضر حفل  الاختتام أيضا ً الرائد عمر بني منيه نائب مدير كلية الشرطة ، والنقيب إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام .          

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر