الشرطة تشرع بتنفيذ حملة لمراقبة مركبات نقل العمال في أريحا

الشرطة تشرع بتنفيذ حملة لمراقبة مركبات نقل العمال في أريحا
تاريخ النشر: 2010/03/22 - 07:49 صباحا
أريحا – شرعت الشرطة اليوم بتنفيذ حملة مرورية مكثفة لضبط مركبات نقل العمال المخالفة للقانون في أريحا . 
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الحملة والتي تنفذها شرطة المرور ، بدأت من الساعة الرابعة صباحاً ، حيث نشرت الدوريات في عدد من محاور مدينة أريحا ، وفحصت المركبات المتوجهه الى المصانع وورش العمل والمزراع .
 وأضاف البيان أن  الهدف من الحملة هو التأكد من قانونية هذه المركبات ، والتزامها بشروط الترخيص والتأمين والحمولة ، وجاءت بعد وقوع حوادث سير متكررة في الاسابيع الماضية ، نتج جزء منها نتيجة إنقلاب ذاتي بسبب الحمولة الزائده ، وعدم إجراء الصيانه الدورية للمركبات ، وخاصة القديمة منها .
 وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أن هذه الحملة وأيضاً حملات مماثلة ستتواصل ، وحتى نتأكد من أن نسبه عالية من السائقين قد التزموا بالقوانين والانظمة المرورية " ، وأضاف " ان إجراءات الشرطة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للجنة السير لتنظيم مدينة أريحا بشكل خاص والمحافظة بشكل عام ، وتمهيداً لاحتفالات أريحا عشرة الآف عام من الحضارة والتي تشرف عليها بلدية أريحا " .
 من جهته قال مدير فرع المرور الرائد طارق الحاج " انه تم اليوم فحص 142 مركبة ، وتحرير 53 مخالفة مرورية ، تركزت معظمها على الحمولة الزائده للركاب ، وضبطنا مركبات يزيد عدد العمال فيها عن ضعف العدد المسموح والمرخص به ، كما تم تنزيل عدد من المركبات عن الشارع لعدم صلاحيتها للسير ، ولخطورتها على مستخدمي الطريق " .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر