راديو القمر في أريحا يكرم المساعد أول زبيدة جلايطة بمناسبة عيد الأم

راديو القمر في أريحا يكرم المساعد أول زبيدة جلايطة بمناسبة عيد الأم
تاريخ النشر: 2010/03/22 - 08:09 صباحا
 أريحا – كرم راديو القمر أمس المساعد أول زبيده جلايطة من قسم التحقيق في شرطة أريحا  وهي من بين 150 إمرأه تم تكريمهن من مختلف القطاعات والمؤسسات في المحافظة ، وبحضور محافظ أريحا والاغوار كامل حميد ، ورئيس بلدية أريحا حسن صالح ، ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين  .
 وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذا التكريم يأتي بمناسبة عيد الام ، وعرفاناً من كافة المسؤولين لجهدها ودورها الريادي، في خدمة الوطن ، وبناء الانسان الفلسطيني ، وللتضحيات الكبيرة التي تقدمها في سبيل عائلتها ، وأيضاً للعاملات في المؤسسة الأمنيه الواحدة ، والمؤسسة الامنية الواحدة ، والمؤسسات العامة والخاصة ، ومراكز المرأة وغيرها .
 وقال المحافظ حميد " أننا في هذه المحافظة ، ونحن نكرم أمهاتنا وأخواتنا في كافة مواقعهن ، نتمنى أن يأتي العام القادم ن ونكرمهن في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية القادمة لا محاله " ، ومضيفاً " أننا مهما قدمنا للأم الفلسطينية من هدايا ، فنبقى مقصرين في حقها ، ولدورها البطولي والمميز في خدمة وطنها فلسطين " .
 وبدوره قال المحامي صالح " نحن نثمن دور المرأه والأم في محافظة أريحا والأغوار بشكل خاص ، وفي كافة محافظات الوطن بشكل عام ، ومن أريحا وحتى غزة ، الى جنين وطولكرم ورام الله ، وفي كل مواقعها " وأضاف " نحن ندعو الامهات للمشاركة وبفعالية في إحتفالات أريحا عشرة الآف عام من الحضارة والتي ستنطلق في شهر أكتوبر القادم " .
 وحضر حفل التكريم مدراء العلاقات العامة في الآجهزة الامنية ، وعدد كبير من مدراء المؤسسات العامة والخاصة ، وتخلل  الحفل فقرات فنية وغنائية ، وعروض ورقصات ودبكات شعبية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر