الشرطة والصليب الأحمر الدولي يبحثان سبل التعاون المشترك بينهما في طوباس

الشرطة والصليب الأحمر الدولي يبحثان سبل التعاون المشترك بينهما في طوباس
تاريخ النشر: 2010/03/23 - 11:01 صباحا
 طوباس – بحثت الشرطة اليوم مع الصليب الأحمر الدولي سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في طوباس ، جاء ذلك خلال زيارة قامت بها السيدة ديما حمارشة مديرة مكتب الصليب الأحمر الدولي في محافظتي طوباس وجنين الى مديرية شرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة ولجنة الصليب الأحمر الدولي وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية .
من جانبه رحب الرائد باسم الخطيب نائب مدير شرطة المحافظة بالوفد مثمناً جهود وعمل الصليب الأحمر في تقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين ، مشيراً إلى أن هدف الشرطة ورسالتها السامية هي خدمة المواطن والمجتمع أولا وأخيرا و أن الشرطة تعمل على تعزيز مبادئ حقوق الإنسان في التعامل مع المواطنين لتحقيق وتوفير الأمن لهم.
 من جانبها شكرت السيدة ديما حمارشة الشرطة مثمنة جهودها في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون وحقوق الإنسان ، وأكدت على التعاون التام بين الشرطة وولجنه الصليب الأحمر .
 وأكد الرائد رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أنه تم الاتفاق على عقد محاضرات و ورشات عمل متخصصة في القانون الدولي الإنساني  لضباط الشرطة لنشر الوعي بالقانون الدولي الإنساني.
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر