تخريج دورة متخصصة في مكافحة المخدرات في كلية الشرطة بأريحا

تخريج دورة متخصصة في مكافحة المخدرات في كلية الشرطة بأريحا
تاريخ النشر: 2010/03/23 - 11:58 صباحا
أريحا - أختتمت كلية الشرطة في أريحا اليوم دورة متخصصة في مجال مكافحة المخدرات ، والتي شارك فيها (12) ضابطاً من إدارة مكافحة المخدرات في الشرطة .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة استمرت اربعة ايام مكثفه ، تلقى المشاركون فيها محاضرات عملية و نظرية في الوقاية من المخدرات ، وعروض تلفزيونية تساعد في نشر التوعية للوقايه من المخدرات لكافة الأعمار ، وقد أشرف على تدريب هذه الدورة مدربين من الشرطة الاوروبية .
 من جانبه دعا العميد جبر عصفور ممثلاً عن السيد اللواء حازم عطا الله المشاركين الاستفاده من الخبرات وفي كل المجالات والعمل على تطور قدراتهم لخدمة أبناء شعبهم والعمل على جعل فلسطين خالية من المخدرات ونقل الخبرات التي تعلموها ، وتطبيقها في حياتهم العملية وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح .
 اما رئيس بعثة الشرطة الاوروبيه هنري مالمكفست عبر عن سعادته لتمثيل الشرطة الاوروبية في فلسطين ونقل الخبرات الاوروبية الى الشرطة الفلسطينية ، للعمل معا ً من أجل مكافحة هذه الآفه الخطرة التي تفتك بكل المجتمعات على إختلاف أجناسها.
 وحضر حفل التخريج العقيد عبد الجبار برقان مدير إدارة مكافحة المخدرات ، والمقدم عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب ، والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة ، وعدد من الضباط وطاقم التدريب في الشرطة الاوروبية .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر