مدير شرطة أريحا يلتقي فعاليات المحافظة في اللقاء المجتمعي" الشرطة تحت المجهر"

مدير شرطة أريحا يلتقي فعاليات المحافظة في اللقاء المجتمعي" الشرطة تحت المجهر"
تاريخ النشر: 2010/03/24 - 09:43 صباحا
 أريحا – التقى مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار المقدم محمود صلاح الدين أمس مختلف فعاليات المحافظة في لقاء مجتمعي مفتوح بعنوان " الشرطة تحت المجهر " ، وبحضور محافظ أريحا والأغوار كامل حميد ، وقائد المنطقة العميد خالد ابو كامل ومدراء المؤسسة الامنية .
 وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذا اللقاء عقد في مقر المحافظة ، ونسق له مدير الشؤون العامة في المحافظة جمال رجوب ، والعلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، وجاء للاستماع ملاحظات وإقتراحات المواطنين على اداء الشرطة الميداني  خلال الفتره السابقة ، وأيضاً للمساهمه في إيجاد الحلول المناسبة لعدد من القضايا التي تتعلق بإجراءات الشرطة اليومية .
 وقال المحافظ حميد في بداية اللقاء " أن هذا الاجتماع الموسع ، وجاء للتركيز على جهود الشرطة  ملاحظة الايجابيات والسلبيات ، وحتى نكون كمؤسسات عامة في أفضل حال لخدمة المواطنين عملاً وليس قولاً ، ونريد من المواطنين تقييم الأداء ، ونريد رأيا وإقتراحات في كافة الاتجاهات ومناحي الحياة " .
 وأضاف حميد" هدفنا هو رضى المواطن في المحافظة عن أداء الاجهزة الامنية بشكل عام ، ونخص الشرطة بالذات ، لانها سيدة الشارع دائماً ، ولاحتكاك أفرادها بشكل يومي بالمواطنين ، وهي تلامس همومهم وقضاياهم ، وتتواصل معهم وتلاصق تصرفاتهم ".
 من جهته قال المقدم صلاح الدين " نحن في الشرطة أرتضينا الخدمة العامة ، والمواطن هو رصيدنا في هذا الوطن ، ونؤكد أن دماء الناس وأموالهم وأعراضهم أمانه في أعناقنا ، وهناك تعليمات مستديمة من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله بإحترام حقوق الانسان وعدم السماح لأي كان بالمساس بهم الا في إطار القانون ".
 وأضاف  أن  جميع الملاحظات التي إستمعنا لها ، وسنستمع لها في المستقبل ، هي معلومات قيمه لنا ، حتى نقُوم سلوكنا إذا كان هناك أي تجاوزات ، وهناك العديد من الإدارات في الشرطة  ، التي تعنى بتلقي الشكاوى والملاحظات ، وهي ديوان المظالم ، والرقابة والتفتيش ، وأمن الشرطة " .
 وإستمع المحافظ حميد والمقدم صلاح الدين الى العديد من الملاحظات ، وأيضاً الاستفسارات من قبل قطاعات عديدة من الحضور  ، ومن المزارعين وسائقي المركبات العمومية ، وأصحاب مكاتب التكسي والحافلات ، وأيضاً مداخلات  من مدراء المؤسسات العامة والخاصة ورجال الدين المسلمين والمسيحيين ، وغيرهم من المواطنين وأصحاب الاختصاص ، ورجال الأصلاح والمخاتير ولجان المخيمات والعشائر  في المحافظة  ،ووعد  بالرد عليها في إطار القانون وحسب الأصول والمصلحة العامة .
 ويذكر أن هذا اللقاء هو الثاني ، والذي يعقد في المحافظة ، وقدم خلاله فرع العلاقات العامة والاعلام عرضاً مختصرأ عن إنجازات شرطة المحافظة خلال العام الماضي 2009 ، وكذلك شرحاً عن برامج الشرطة المجتمعية والتي أطلقت في العامين الماضي والحالي ، وحضر اللقاء كافة مدراء الادارات والمراكز في الشرطة .

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر