كلية الشرطة تخرج دورة فن قيادة الدراجات النارية

كلية الشرطة تخرج دورة فن قيادة الدراجات النارية
تاريخ النشر: 2010/03/25 - 09:58 صباحا
أريحا - احتفلت كلية الشرطة في اريحا اليوم بتخريج دورة قيادة الدراجات النارية االثالثة ، والتي اشرف على تدريبها طاقم متخصص من الشرطة التركية . 
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن أن الدورة استمرات لمدة 30 يوماً تلقى خلالها 29 متدرباً من مختلف إدارات الشرطة في كافة المحافظات مهارات فن القيادة والسيطرة والتحكم والاخلاء والمطاردة البوليسية، بالاضافه الى مهارات الرماية المتحركة والحركات الفنية عالية الاداء .
من جانبه دعا العميد الكسواني المفتش العام للشرطة ممثلاً عن اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة  الخريجين للاستفادة من الخبرات العملية الطويلة للشرطة التركية خاصة في مجال المرور ،و قدم الشكر للتعاون التركي في فلسطين على البرامج والدورات العديدة التي عقدت سواء في تركيا او محلياً في اريحا والمدن الاخرى.
و أشاد العميد الكسواني بقدرات المدربين الاتراك ، داعيا الى المزيد من التعاون في مجالات شرطية وأمنية اخرى ، لرفع كفاءة منتسبي الشرطة الفلسطينية لتأدية الواجبات على الوجه الاكمل ، خدمة المواطنين في إطار بناء علاقه مجتمعية قائمة على القانون والاحترام المتبادل .
 من جهته تحدث الرائد ايوب من الشرطة التركية ، مشيداً بقدرات الشرطة الفلسطينية ، وتفهم الاحتياجات التدريبية بسرعه عالية وفي وقت قصير ، والمهنية والاداء للمتدربين ، ومبدياً استعداد تركيا للمساعدة في تدريب مختلف طواقم الشرطة الفلسطينية .
وحضرالاحتفال المقدم عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب،  والمقدم  محمود صلاح الدين  مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار ، والمقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة ، والرائد محمد عليات نائب قائد الشرطة الخاصة ، والرائد أبو زنيد نائب مدير الادارة العامة للمرور ، وعدد كبير من ضباط الشرطة الفلسطينية والتركية ، كما حضر ممثل عن التعاون الدولي التركي ( ا لتيكا).
                


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر