الشرطة تنظم محاضرة توعية بأضرار التدخين والمخدرات لطلبة المدارس في الفارعة

الشرطة تنظم محاضرة توعية بأضرار التدخين والمخدرات لطلبة المدارس في الفارعة
تاريخ النشر: 2010/03/27 - 10:20 صباحا
طوباس- نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية من أضرار التدخين والمخدرات لطلاب مدرسة الفارعة الثانوية بمحافظة طوباس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات ستنظمها إدارة المخدرات بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم, لنشر الوعي الوقائي والأمني داخل المؤسسة الثانية بعد الأسرة والتي يعتمد عليها في التربية والسلوك السوي, وتوعية الطلبة بأضرار التدخين و آفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها التي تعتبر أكبر التحديات وأشد المشكلات التي تواجه المجتمعات تعقيدًا في الوقت الحاضر.
وقال مدير شرطة المحافظة , المقدم حقوقي , مقداد سليمان أن الشرطة وضعت خطة أمنية ‏ لحماية كل بيت وطالب من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول طلابنا وشبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية.  وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح الطالب فريسة لها.
وأكد سليمان,أن المؤسسة الشرطية حريصة كل الحرص على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الأجيال من أفه المخدرات والمساهمة في بناء مجتمع صحي سليم.
وشدد سليمان, أن الشرطة ستعقب كل من يروج ويسهل عملية تداول تلك الآفة وتقديمه للقضاء ليأخذ القانون مجراه كوسيلة ردع وعلاج لمنع كل من تسول له نفسه بمحاولة هدم البناء الاجتماعي والمؤسسي للمجتمع الفلسطيني.
وألقى الملازم منتصر الزقزوق, مسؤول التوعية الإرشاد في إدارة المخدرات, محاضرة توعية استهل بها  بتعريف الطلبة بأضرار التدخين والمخدرات وأثراهما السلبية على المجتمع موضحاً لهم مضار التدخين مما يسبب لهم الوقوع في مشكلات صحية
 ووجه الملازم زقزوق, الإرشادات والنصائح للطلاب للحفاظ على صحتهم،‎ ‎كضرورة الابتعاد عن التدخين ‏وتجنب دخول أي سموم إلى الجسم وضرورة ممارسة الرياضة والابتعاد كل البعد عن تناول أو تعاطي المخدرات والتدخين .
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر