شركة الكهرباء تكرم مركز شرطة "عقبة جبر" في أريحا

شركة الكهرباء تكرم مركز شرطة "عقبة جبر" في أريحا
تاريخ النشر: 2010/03/28 - 08:44 صباحا

أريحا – كرمت شركة كهرباء القدس فرع محافظة أريحا اليوم 28-3-2010 مركز الشرطة في مخيم عقبة جبر  ومديره الرائد طارق الجبالي .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام  أن هذا التكريم جاء بمبادرة من الشركة ، وجرى في مقرها الرئيسي في مدينة أريحا ، وحضره ضباط العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ومدير فرع الشركة المهندس نايف خشان وعدد من المهندسين والفنيين .

وقال الرائد  منير جمعه نائب مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار " أن هذا التكريم نعتز به ونشكر القائمين عليه ، وهو دليل على أن مراكز ومخافر الشرطة البعيده عن مراكز المدن بدأت تأخذ دورها في العمل المؤسساتي ، وخدمة المجتمع والمواطنين " ، وأضاف " أن إجراءات الشرطة بشكل عام تهدف لتمكين المؤسسات العامة والخاصة من القيام بواجباتها وفي إطار القانون ".

وبدوره قال المهندس خشان " أن تكريم العاملين بالمركز ومديره لهو تعبير بسيط عن تقديرنا للجهود الحثيثه والمتواصله في متابعة ومسانده أعمال الشركة في منطقة مخيم عقبة جبر ".

ويذكر ان شرطة أريحا التقت في وقت سابق بالعديد من المؤسسات العامة والخاصة ، ضمن مشروع الشراكة المجتمعية والقانونية ، والذي يهدف لتفهم إحتياج هذه المؤسسات ، ومساندتها في تنفيذ برامجها ، بالإ ضافه الى عدد آخر من المراكز النسويه وغيرها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر