شرطة طوباس تفوز بالمركز الأول في بطولة لعبة الشطرنج بالجامعة العربية الأمريكية.

شرطة طوباس تفوز بالمركز الأول في بطولة لعبة الشطرنج بالجامعة العربية الأمريكية.
تاريخ النشر: 2010/03/28 - 10:30 صباحا

طوباس_ شاركت , شرطة محافظة طوباس , يوم أمس , في بطولة لعبة الشطرنج والتي إقامتها, الجامعة العربية الأمريكية على ملاعب الجامعة بمشاركة فرق الجامعة الأمريكية , وشرطة طوباس, ونادي قباطية, واتحاد الشطرنج, والتربية والتعليم قباطية, بواقع 30 لاعباً.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن البطولة اتسمت بالأداء المتميز والندّية والتنافس الشديد بين المشاركين،وأستطاع الرائد مهدي علاونه من الفوز بالبطولة والحصول على المركز الأول وحصل على المركز الثاني مسعود أبو الوفا, والمركز الثالث صلاح حسن .وقام بتحكيم البطولة الحكم الدولي نبيل فزع عضو الاتحاد الفلسطيني للشطرنج.

وقال مدير شرطة المحافظة, المقدم حقوقي مقداد سليمان أن مشاركة الشرطة  في البطولة, يأتي تجسيداً لإهتمام مديرية الشرطة بالمشاركة بالأنشطة الرياضية المتنوعة مع كافة المؤسسات وتعزيز العلاقة بين كافة مؤسسات المجتمع المحلي ومديرية الشرطة، والتي تسعى من وراء مشاركتها لإبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية، وإيصالهم لدرجة عالية من الاستعداد البدني.

وثمن, علي زكارنة مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة مشاركة الشرطة في البطولة التي من شانها تعزيز العلاقة بين المؤسستين الأمنية والتعليمية في كافة المجالات.

في ختام البطولة قام كلاً من الرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, والرائد كمال ندى المنسق الرياضي ,ومساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة علي زكارنة .وعدي دراغمة منسق الشؤون الرياضية في الجامعة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر