اريحا : افتتاح دورة متخصصة بقيادة الدراجات النارية في كلية الشرطة

اريحا : افتتاح دورة متخصصة بقيادة الدراجات النارية في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/03/29 - 08:28 صباحا

أريحا - افتتحت كلية الشرطة في اريحا  اليوم 29-3-2010 الدورة المتخصصة الرابعة  لقيادة الدراجات النارية  ، ولمنتسبي مختلف الادارات  في المحافظات الشمالية ، وبإشراف ضباط شرطة ومدربين من الجمهورية التركية.

وذكر بيان  لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الدوره ستستمر لمده شهر تقريباُ ، والتحق بها  (22) ضابط  صف وشرطي لديهم مواصفات جسمانية محددة لقيادة الدراجات النارية ، وسيتم تأهيل المشاركين ليصبحوا قادرين على عمليات الملاحقة والمطاردة البوليسية والتعامل مع الاحداث والطواريء والقيادة الخطرة ، وان التدريب سيكون بشكل مكثف طيلة أيام الدورة .

ورحب المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة والذي افتتح الدورة  بالضيوف الاتراك ، مضيفاً " أن هذه الدورة تأتي في اطار التوجه العام لقيادة الشرطة ، لرفع كفاءة منتسبي الشرطة بشكل عام  ، وشرطة المرور على وجه الخصوص ، كما انها تندرج في اطار التعاون الفلسطيني التركي المشترك في المجال الشرطي ،  وفي عدد كبير من التخصصات ذات العلاقة " ، كما دعا المتدربين الى الاستفاده من خبرة المدربين الاتراك و إستغلال وقت الدورة التي سوف تستمر لمده (30) يوما ً .

كما حضر الافتتاح الرائد طارق الحاج مدير إدارة المرور في أريحا ، وضباط من الشرطة التركية وممثل عن (مؤسسة التيكا) ، وطاقم العلاقات العامة والاعلام وعدد من الضباط الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر