الشرطة تضبط مواد مخدرة وتشرع بتثبيت صندوق إقتراحات و شكاوي في أريحا

الشرطة تضبط مواد مخدرة وتشرع بتثبيت صندوق إقتراحات و شكاوي  في أريحا
تاريخ النشر: 2010/03/29 - 09:09 صباحا

أريحا – ضبطت شرطة محافظة اريحا والأغوار اليوم 29-3-2010 كمية من المخدرات تشتبه أنها من الحشيش المخدر وزنها 13،5 غم ، كما أوقفت ثلاثة متعاطين في حالة تلبس على أحد مداخل مدينة أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ضباط فرع مكافحة المخدرات ، وبناء على معلومات مسبقه فتشوا سياره قادمة من خارج المحافظة ، وعثروا على المواد المخدرة بحوزة المتهمين والمعروفين لدى الشرطة بالتعاطي والترويج للمخدرات .

وأضاف البيان أنه سيتم تقديم المتهمين الثلاثه للنيابه العامه وإرفاق المضبوطات بملف القضية ، ومشيراً الى تعاون المواطنين الهام في عدد من قضايا الضبط التي حدثت مؤخراً في المحافظة .

من جهة اخرى شرعت شرطة محافظة أريحا وفرع العلاقات العامة والاعلام بتثبيت صناديق إقتراحات للشرطة ، وتم وضع الصندوق الأول في المركز التجاري لمدنية أريحا وعلى الدوار الرئيسي ، وتهدف هذه الخطوه للتواصل مع المواطنين والاستماع لاقتراحاتهم وملاحظاتهم على الشرطة ،  وحتى يتم الاجابه على استفساراتهم بشكل مباشر ودون وسيط .

وذكر بيان العلاقات العامة أنه سيتم الاطلاع على كافة الاقتراحات ومهما كانت سلبيه أو إيجابية ، والتعامل معها بجديه مطلقه ،  وسيتم فتح الصناديق أسبوعياً والرد على الرسائل وحسب المعلومات الوارده فيها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر