مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله يقدم واجب العزاء لذوي الشهيد عبدا لله داوود ويعقد اجتماعا في شرطة نابلس

مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله يقدم واجب العزاء لذوي الشهيد عبدا لله داوود ويعقد اجتماعا في شرطة نابلس
تاريخ النشر: 2010/03/30 - 03:31 مساءا
 نابلس - قدم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله واجب العزاء اليوم لذوي الشهيد عبدا لله داوود , في مخيم بلاطة في نابلس و يرافقه وفد رفيع المستوى من قيادة الشرطة ضم نائبه العميد جهاد المسيمي وعدد من مساعديه من كبار الضباط بالإضافة إلى مدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء الإدارات والأقسام وكان باستقبال الوفد جمع غفير من ذوي الشهيد وأقربائه وشخصيات وطنية وتنظيمية ,
 
  وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة أن اللواء عطا الله أعرب عن حزنه الكبير لفقدان الشهيد والذي ترك أثرا كبيرا وفراغا في المسيرة النضالية , مستعرضا سيرته الطيبة في خدمة الوطن, داعيا لذوي الشهيد الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل .
من جهة أخرى ألقت حركة فتح في مخيم بلاطة كلمة شكرت فيها الشرطة وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله على وقفتهم المتميزة واستقبال الجنازة وترتيبها مع الأجهزة الأمنية الأخرى بدءا من أريحا إلى أخر محطة في مخيم بلاطة , مؤكدين على احترام وتقدير المؤسسة الأمنية بجميع اذرعها .
ثم التقى بعد ذلك بمدير وضباط شرطة المحافظة , ونقل إليهم تحيات سيادة الرئيس القائد الأعلى لقوى الأمن , ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الداخلية , كما أكد على تقدم مستوى الأمن في جميع المحافظات وذلك بفضل العمل الدءوب والمشترك للمؤسسة الأمنية الواحدة الموحدة بأذرعها التخصصية المتنوعة .
كما دعا اللواء عطا الله الضباط إلى احترام المواطنين والتعامل معهم كشركاء أساسيين في فرض الأمن والنظام , والعمل على كسب ثقتهم للمساعدة في إرساء قواعد سيادة وثقافة القانون , مما يتطلب دائما العمل بمهنية عالية واحتراف كبير وهذا ما تعمل عليه الشرطة ضمن خططها وبرامجها , وان يتواكب ذلك مع سمعة طيبة عن المؤسسة وكادرها وان يتحلوا بسلوك جيد ويكونوا قدوة للآخرين ,لافتا إلى وقوف الشرطة على نفس المسافة من جميع المواطنين وخصم الشرطة هو من يخالف القانون .
وأضاف اللواء عطا الله بأن المؤسسة الأمنية تعمل ضمن عقيدة أمنية راسخة مبنية على حب الوطن وحماية المشروع الوطني وتتلخص بحفظ الأمن والنظام ومكافحة العنف والتطرف , وبناء مؤسسات الدولة معتبرا أن الأمن أساس التنمية وحجر الزاوية لبناء وإنعاش الاقتصاد .
كما استعرض اللواء عطا الله مسيرة التطور في الشرطة وحصولها هذا العام على نسبة 97 % في ديوان الرقابة الإداري والمالي , لافتا إلى تخطيط الشرطة من اجل الدخول إلى المعايير الدولية في التميز , مما يتطلب جهدا وعملا كبيرا موحدا مبني على مهنية عالية دقيقة , معربا عن اعتزازه وثقته بضباط وصف ضباط وإفراد الشرطة للنجاح والتفوق في هذا المجال  .
وفي نهاية اللقاء أكد اللواء عطا الله من جديد على احترام القانون ومتابعة الشرطة خاصة العاملين في الميدان والأكثر تماسا مع المواطنين.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر