معاً والشرطة تخرج ضباط من دورة "الإعلام الأمني"

معاً والشرطة تخرج ضباط من  دورة "الإعلام الأمني"
تاريخ النشر: 2010/04/01 - 05:27 مساءا
 بيت لحم - نظمت وكالة معا وبالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة دورة تدريبية مكثفة لمدة يومين، متخصصة بالإعلام الأمني في استوديوهات شبكة معا في بيت لحم، استهدفت الدورة 15 ضابط من الإدارة العامة ومدراء فروعها في المحافظات.
 
افتتح الدورة أمس العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والصحفي ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة معا وبحضور العميد يوسف عزريل مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم، الرائد منصور خزيميه نائب مدير عام العلاقات العامة والإعلام والسيدة ناهد ابو طعيمه مديرة وحدة التلفزيون.
 
في كلمته قال العميد جهاد المسيمي "نحن جميعا في مؤسسات السلطة الوطنية والمؤسسات الأهلية وفي مقدمتها مؤسسات الإعلام نعمل كلنا كشركاء فداء للوطن ومن أجل إقامة الدولة الفلسطينية". وأضاف "إستراتيجية قيادة الشرطة وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله حرصت على برامج التدريب التي شملت 8000 ضابط وشرطي بمختلف التخصصات داخليا وخارجياً، وهذا ما ساهم بدفع أداء الشرطة خلال العاميين الماضيين". وأكد حرص الشرطة على تعزيز دور إدارة العلاقات العامة والإعلام، وتدريب ضباط إعلاميين متخصصين داخلها.
 
حضر حفل التخريج اليوم بعد انتهاء برنامج التدريب وتسليم الشهادات، العميد يوسف عزريل ونائبه و رائد عثمان مدير عام شبكة معا وناصر اللحام، وعدد من المحاضرين العاملين في شبكة معا.
 
رائد عثمان مدير عام شبكة معا في كلمة التخريج أشاد بتعاون الشرطة ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام في كافة المحافظات ومدى احترامهم للصحافة ، واعتبر العلاقة بين الطرفين تكاملية تصب في خدمة الوطن والمواطن، وأكد على نجاح البرنامج الشرطي الإذاعي "الشرطة بخدمتك" الذي يبث عبر شبكة معا الإذاعية وارتفاع نسبة المتابعين له ومساهمته في حل الكثير من مشاكل المتصلين، واستعد للتعاون من اجل إنتاج برنامج تلفزيوني شرطي يمكن بثه عبر تلفزيون فلسطين وشبكة معا.
 
ناصر اللحام الذي ساهم بمحاضرات الدورة حول صورة العاملين بالمؤسسة الأمنية في الإعلام الفلسطيني والعربي، مشيرا الى أخبار الشرطة وتأثيرها على وسائل الإعلام الأخرى، مؤكدا على اهمية  الحيادية في نقل الأخبار وأخلاقيات المهنة و التي يمارسها اعلام الشرطة بشكل رائع ومحترف.
 
من جهته أكد العميد يوسف عزريل على أهمية الإعلام الفلسطيني ورسالته العظيمة في تعزيز أمن المواطنين وسيادة القانون كدعائم رئيسية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، وشكر شبكة معا على التعاون المميز مع الشرطة في تغطية أخبارها وتنفيذ البرامج المشتركة وتقديم العون في التدريب بمجال الإعلام الأمني.
 
كلمة الخريجين قدمها الرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة والإعلام، تحدث عن الفوائد والمعلومات الجديدة التي تلقاها الضباط المشاركين في الدورة، ووعد بأن تؤثر إيجابا بإعلام الشرطة وأشاد بحسن الضيافة وأبدى الرغبة في استمرار الدورات لتشمل التدريب العملي بمجال الإذاعة والتلفزيون.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر