14 ألف سائح في أريحا الاسبوع الماضي

14 ألف سائح في أريحا الاسبوع الماضي
تاريخ النشر: 2010/04/03 - 07:51 صباحا

اريحا - شهدت محافظة اريحا والاغوار أسبوعا سياحيا نشطا إذ بلغ عدد السياح 14 ألف سائح وسائحة زاروا مدينة اريحا الاسبوع الماضي .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد السياح قد بلغ  14 ألف سائح الاسبوع الماضي ، منهم 1307  سائح أجنبي ومن مختلف الجنسيات ، و8578 سائح وسائحة من كافة محافظات الوطن  ، بالإضافة الى 3730 من عرب الداخل ،وأن نزلاء الفنادق بلغ عددهم 385 نزيلا ً .

من جهة أخرى وعلى الصعيد ذاته تقوم طواقم الشرطة العاملة بالمحافظة بشكل عام وفرع الشرطة السياحية بشكل خاص بتسهيل آلية الحركة داخل المدينة علاوة على نشر العديد من أفراد الشرطة قرب الأماكن السياحية جاء ذلك على لسان المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة الذي قال "أن الشرطة تنشر طواقمها ودورياتها لتأمين ومتابعة 116 موقعاً أثريا في المحافظة ، وأكثر من 25 متنزهاً عاماً وخاصاً ومسبحاً في مدينة اريحا نفسها ".

وتجدر الإشارة أن محافظة اريحا تتمتع بمناخ سياحي شتوي  ، له اثر كبير في رغبة العديد من الزوار الأجانب والمحليين ، وحتى اخواننا في مناطق ال48 ، لزيارة المحافظة للتنزه والاستجمام . يذكر ان الموسم السياحي يتزامن مع احتفاليات المحافظة بمرور عشرة ألاف عام على قيام مدينة اريحا .

دير سانت جورج مكان للرهبان الذين يتفرغون للعبادة بعيدا عن ضجيج الحياة وشهواتها


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر