اللواء حازم عطا الله مستمعاً للشكاوي والملاحظات، معقباً ومتحدثاً بالمستجدات

اللواء حازم عطا الله مستمعاً للشكاوي والملاحظات، معقباً ومتحدثاً بالمستجدات
تاريخ النشر: 2010/04/04 - 08:56 صباحا

حل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم ضيفا على البرنامج الإذاعي الشرطي الأسبوعي "الشرطة بخدمتك"، البرنامج الذي يبث يوم السبت عبر شبكة معا الإذاعية

 

 

في كافة محافظات الضفة الغربية، وكان في استقباله في أستوديو راديو موال في بيت لحم، العميد يوسف عزريل مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم، الصحفي داني  قمصية مدير راديو موال، الصحفي محمد اللحام مدير شبكة معا الإذاعية، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام المشرف والمنسق للبرنامج، الرائد الصحفي لؤي ارزيقات مقدم البرنامج والرائد زايد الشاعر مدير مركز شرطة بيت لحم.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان اللواء حازم عطا الله هنأ ابناء شعبنا من الطوائف المسيحية بمناسبة سبت النور وعيد الفصح المجيد وتمنى بان يعيده الله عليهم بالخير والبركة وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية وإقامة الدولة الفلسطينية والاحتفال معا العام القادم في القدس الشريف.

 

استمع خلال ساعة ونصف على الهواء وعبر أثير شبكة معا الإذاعية، لعشرات المكالمات الهاتفية من المواطنين من مختلف المحافظات، استقبل الشكاوي والملاحظات، عقًّب وتحدث عن المستجدات، وردا على أسئلة مقدم البرنامج الرائد لؤي ارزيقات، أجاب اللواء حازم عطا الله بكل شفافية قائلاً "نعمل كلنا بخدمة الوطن والمواطن وليس لدينا ما نخفيه أو نخجل منه".

 

اللواء عطا الله قال "تنفيذ العديد من المشاريع الاقتصادية المختلفة في الوطن والأعداد الكبيرة من السياح الأجانب والزوار المحليين في كافة أنحاء الوطن دليل إضافي على الإحساس العام بالأمن وحفظ النظام، ولكننا نطمح دائما للأفضل في تحقيق الأمن والأمان في جميع الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية"، وأكد بان شعار الشرطة في خدمة الشعب ليس شعاراً أجوف ولا شعار انتخابي، طموحنا لنصل مع المواطن لحالة من التفاهم والشراكة في الأمن والتنمية.

 

اللواء حازم عطا الله تحدث عن الفرص المختلفة التي تقدمها الشرطة لتلقي شكاوى واقتراحات المواطنين سواء من خلال مراسلة مدراء الشرطة في المحافظات او مخاطبة قيادة الشرطة عبر الفاكس او استخدام الفرص من خلال موقع الشرطة الالكتروني او صناديق الشكاوى والاقتراحات الخاصة بالشرطة.

 

الصحفي داني قمصية مدير راديو موال اطلع اللواء عطا الله على مراحل تطور برنامج "الشرطة بخدمتك" الذي أصبح يحقق نجاحات كبيرة باعتباره الأول من نوعه في الوطن، وأكد حرص الإعلام الوطني الفلسطيني على دعم الشرطة الفلسطينية في تعزيز الاستقرار الأمني وبث التوعية وثقافة سيادة القانون.

 

زار اللواء حازم عطا الله، يرافقه العميد يوسف عزريل ظهر اليوم،  مقر شبكة معا في بيت لحم، التقى خلال ذلك رائد  عثمان مدير عام الشبكة والصحفي ناصر اللحام رئيس التحرير ومحمد اللحام مدير شبكة معا الإذاعية وعلاء العبد مدير مكتب تلفزيون فلسطين في محافظة بيت لحم. تم البحث في سبل التعاون المشترك، وقدم اللواء عطا الله الشكر لإدارة الشبكة على جهودهم وتعاونهم المميز في دعم الإعلام الشرطي ونقل الحقيقة للمواطن وإشراكه في صنع الأمن الاجتماعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر