تسمم طفلة تناولت كمية كبيرة من الدواء

تاريخ النشر: 2010/04/06 - 10:21 صباحا
أريحا – ادخلت طفلة تبلغ من العمر 22 شهرأ يوم أمس الى مستشفى أريحا الحكومي بعد تناولها كمية كبيرة من الدواء ( التروفين ) في اريحا .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن والدة الطفلة لاحظت وجود حبة من التروفين داخل فم طفلتها ، حيث قامت بنقلها للمستشفى على الفور ، وتم علاجها ووضعها تحت المراقبه ، وهي بصحه جيده  ومستقره .
وقال المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار " أن على الأهل الانتباه لاولادهم ومراعاتهم ، وخصوصا من هم أدنى من العاشرة وذلك لجهلهم  وعدم معرفتهم الكافيه عن خطورة هذه المستحضرات الطبيه  والكيماويه  وسلبياتها على حياتهم " ، وأضاف " انه يجب على كل أسره  تنبيه اولادهم بعدم المساس بالادوية والمواد الكيماوية ، من أجل الحفاظ على حياتهم  حيث أنهم جيل المستقبل ، كما دعا الى متابعتهم أثناء لعبهم ، منعاً لإي مكروه ".
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر