الشرطة تعقد محاضرات توعوية حول أهمية الأمن في المجتمع بمحافظة طوباس

الشرطة  تعقد محاضرات توعوية حول أهمية الأمن في المجتمع بمحافظة طوباس
تاريخ النشر: 2010/04/06 - 10:31 صباحا
طوباس_ عقدت الشرطة اليوم محاضرات إرشادية توعوية حول أهمية الأمن في المجتمع والمدارس, لطلاب وطالبات مدارس الفارعة و طوباس ,التي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية الأمن داخل المؤسسة الثانية بعد الأسرة والتي يعتمد عليها في التربية والسلوك السوي.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عقد محاضرات حول أهمية توفير الأمن للمجتمع المحلي وانعكاساته على الطالب لتعزيز الدفاعات الوقائية لدى الطلاب نظرا لخصوصية المرحلة العمرية. حيث تمر هذه الفئة العمرية بمرحلة المراهقة والتي تشكل أهم مراحل العمر في حياة الإنسان والتي من شانها أن تقوي سلوكيات الطالب الايجابية ورفع الروح المعنوية لدى الطالب والتي يتمكن خلالها من استثمار وقته بما يخدم المصلحة العامة .
 وأكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي  مقداد على حرص المؤسسة الشرطية على نشر الوعي والإرشاد السلوكي قائلاً "درهم وقاية خير من قنطار علاج " خصوصا لطلاب المدارس الذين هم أمل المستقبل وعليهم الاعتماد في بناء الوطن الخالي من جميع أشكال المرض والعلل والتي تدمر المجتمعات وتجعلها بلا هوية وأخلاق .
ومن جهة ثانية أكد المقدم سليمان على دور المؤسسة الشرطية في نشر الوعي الأمني بين طلاب المدارس للحد من الظواهر الغير حضارية في المجتمع. والتي يذهب ضحيتها في الغالب طلاب المدارس وخصوصا الأساسية منها
.
 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر