وفاة طفل و 6 إصابات في حادثي سير في نابلس واريحا

تاريخ النشر: 2010/04/08 - 05:18 صباحا
 محافظات – توفي اليوم الطفل عميد خليل عناتي 9 سنوات متأثرا بجراحه التي اصيب بها ليلة امس في نابلس ، و اصيب 6 مواطنين في حادث سير آخر نتيجة السرعة الزائدة في محافظة اريحا.  
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان الطفل عميد تعرض لحادث دهس مروع اثناء محاولته عبور الشارع وتم نقله بحالة حرجة جدا الى في مشفى نابلس التخصصي وفارق الحياة صباح اليوم , فيما فتحت شرطة نابلس تحقيقا في الحادث من قبل خبراء السير الذين توجهوا فورا الى المكان وقاموا بعمل التصويرات اللازمة وسماع افادات الشهود , وتم توقيف السائق في الشرطة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول .
 من جهته اكد المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس على نشر اكبر عدد من الدوريات الراجلة والمحمولة في شوارع المدينة وفي محيط المدارس للحد من تلك الحوادث والتي غالبا تكون السرعة هي المسبب الرئيس لوقوعها , داعيا السائقين الى التحلي بالمسؤولية اثناء قيادة مركباتهم وان يعتبروا كل طفل في الشارع هو ابنهم .   
وفي نفس السياق اصيب 6 مواطنين في حادث سير تصادم مركبتين بشكل مباشر بسبب السرعة الزائدة وعدم الانتباه في محافظة اريحا.
واوضح البيان أن الحادث وقع في منطقة الجفتلك، و تحركت على أثرها شرطة مخفر العوجا الى المكان، حيث قامت بإجراء اللازم، وحضرت سيارات الاسعاف التي نقلت المصابين السته والتي تتراوح إصاباتهم بين الطفيفة والمتوسطة والحرجه، حيث نقلوا الى المستشفيات في أريحا ونابلس وداخل الخط الاخضر لتلقي العلاج.
 و تهيب الشرطة بالمواطنين توخي الحذر، أثناء القيادة والتقيد بقوانين السير، من إعطاء حق الاولوية وعدم السرعة الزائدة، وإحترام الإشارات الضوئية حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم وعودتهم سالمين الى بيوتهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر