فريق شرطة الخليل يواصل انتصاراته .

تاريخ النشر: 2010/04/10 - 07:32 صباحا
الخليل – التقى مساء أمس الأول فريق شرطة الخليل بفريق نادي شباب حلحول في مباراة ودية لكرة القدم على استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل وانتهت المباراة بخمسة أهداف لصالح الشرطة مقابل هدفي لنادي حلحول .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه اللقاءات تعمل على رفع المستوى الرياضي لمنتخب الشرطة وزيادة التفاعل بين  الشرطة وكافة النوادي الرياضية .

من جهته أشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل إن مثل هذه النشاطات الرياضية تعزز روح التعاون والانتماء لهذه المؤسسة ورفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة وتقوية العلاقة بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي .

و كانت المباراة قويه بين الفريقين وسجل أهداف ألشرطه الشرطي فؤاد زغارنة والشرطي زياد جوابرة ومحمد جوابرة وبرز في اللقاء حارس الشرطة أشرف سميرات ومن اللاعبين أيمن القواسمة ورفعت حريبات وغسان الشريف وسعيد قعقور .

وقد أضاف المنسق الرياضي للشرطة بأن فريق شرطة الخليل فاز بلقب دوري الشرطة للمحافظات لأول مرة عام 2005 وأنه يستعد ويكثف لقاءاته للحفاظ على اللقب وأضاف البدوي أن فريق شرطة الخليل خلال الشهرين الماضيين أجرى أربع لقاءات رياضية فاز بثلاث وخسر واحدة وتأتي هذه اللقاءات استعدادا لدوري الشرطة للمحافظات الذي سينظمه اتحاد الشرطة الرياضي قريبا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر