شرطة أريحا تقبض على ثلاثة متهمين بقضايا تزوير وحيازة مخدرات

شرطة أريحا تقبض على ثلاثة متهمين بقضايا تزوير وحيازة مخدرات
تاريخ النشر: 2010/04/10 - 07:41 صباحا
أريحا – قبضت شرطة محافظة أريحا والاغوار اليوم على ثلاثة متهمين في قضايا منفصلة ، قاموا بأعمال تزوير مركبات والترويج لعملة مزيفة وحيازة المخدرات .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن شرطة المرور ضبطت مركبة مزورة ، أحدث صاحبها تغييرأ جوهرياً في هيكلها ، وبعد التحقيق معه إعترف بإحضاره المركبة من خارج المحافظة وبمساعدة آخرين ، وذلك من اجل بيعها على أنها مركبة عادية ومرخصه ، وأن له محاولات سابقه في تزوير المركبات ورخصها واوراقها الثبوتيه .

وفي موضوع اخر قبضت المباحث العامة على شاب من خارج المحافظة متلبساً بالترويج للعملة المزيفة ، وذلك لدى تمريره مبلغ (800) شيقل مزيفه لآحد التجار في مدينة أريحا ، وبالتحقيق معه إعترف انه على علم تام بأن النقود مزيفه ، وانه قام بتبديلها بمبلغ 200 شيقل من أشخاص في  منطقة العيزرية ، القريبة من أريحا ، وأنه قدم لإريحا لهذا الغرض .

ومن جهة أخرى قبضت شرطة مكافحة المخدرات على متعاطي ومروج للمواد المخدرة ، بعد أن نصب له كمين على أحد مداخل   مدينة أريحا ، وبعد إجراء التفتيش القانوني لمركبته عثر على 7,5 غم  من ماده يشتبه انها من الحشيش المخدر ، وتم التحفظ عليها وإرفاقها بملف القضية .

وبدوره  قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " انه تم توقيف المتهمين الثلاثه على ذمة القضايا ، وسيتم إحالتهم للنيابة العامة والقضاء لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم ،  ومؤكداً في الوقت نفسه أن الشرطة لن تسمح للمجرمين بتنفيذ مخططاتهم وأهدافهم ، وأن الشرطة لهم بالمرصاد ، وستقدمهم للمحاكمة العادلة ، وهي تقوم بتنفيذ برنامج تأهيل لهم في مراكز التوقيف و مركز الاصلاح والتأهيل " السجن المركزي" .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر