أريحا : وفاة طفل وإصابة 5 آخرين في حادث سير

تاريخ النشر: 2010/04/11 - 04:59 صباحا

أريحا –  لقي الطفل وعد محمد علي القريشي 13 عاماً فجر اليوم مصرعه ، وأصيب خمسة مواطنين من بينهم ثلاثة اخوة نتيجة حادث سير في مدينة أريحا

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة أن سبب الحادث السرعه الزائده ، مما أفقد سائق المركبة السيطرة وقام بدهس المواطنين السته .

وأضاف البيان أنه على الفور وصلت طواقم الاسعاف التابعة للهلال الاحمر ، ودوريات الشرطة الى مكان الحادث ، وأخلت المصابين الا أن الطفل القريشي فارق الحياة في المستشفى ،  في حين تم نقل ثلاثة مصابين الى مستشفى نابلس التخصصي  وذلك لخطورة حالتهم ، بينما  وضع المصابين الاخرين في مستشفى أريحا الحكومي لتلقي العلاج كون  حالتهم متوسطة .

يذكر أنه يوم أمس وقع حادثي سير منفصلين نتج عن الحادث الاول إصابة الطفل ليث ناصر خلف رجا ( 10)  أعوام ، من سكان مخيم عقبة جبر وصفت حالته بالمتوسطة ، وأدخل مستشفى أريحا الحكومي لتلقي العلاج  ، بينما وقع  الحادث الثاني بين مركبتين  داخل المدينة  نتج عنه أضرار مادية .

و تناشد الشرطة السائقين بتوخي الحيطة و الحذر و عدم الافراط في استخدام السرعة التي قد تودي الى مآسي و كوارث لا حسبان لها منوهة الى ضروره توعية الاطفال على كيفية استخدام الشارع سواء عن طريق الاهالي او المدارس على غرار برنامج الشرطي الصغير الذي تقوم به الشرطة في مختلف المدارس للتوعية و الارشاد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر