الشرطة تقبض على 6 مشتبهين بحيازة مواد مخدرة في الخليل

الشرطة تقبض على 6 مشتبهين بحيازة مواد مخدرة في الخليل
تاريخ النشر: 2010/04/11 - 05:35 صباحا

الخليل – ألقت الشرطة  اليوم القبض على 6 أشخاص مشتبه بهم بحيازة مواد مخدرة و ضبط كمية من الحشيش المخدر في الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بناء على معلومات توفرت لدى إدارة مكافحة المخدرات بوجود كمية من المواد المخدرة بحوزة عدد من المشتبه بهم , مباشرة تحركت قوة من شرطة المكافحة إلى منطقة رأس الجورة بالمدينة وبالتعاون مع دورية المرور في المنطقة تمكنوا من إلقاء القبض على 6 أشخاص و بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر " .

وقد أكدت إدارة مكافحة المخدرات بأن العملية قد تمت على ثلاثة مراحل , في الأولى القي القبض على 3 أشخاص والثانية تم إلقاء القبض فيها على شخصان وتبين أنهما من سكان محافظة بيت لحم والأخيرة تم إلقاء القبض على مشتبه به وبحوزته مادة الحشيش المخدر وهو من سكان بلدة تقع شمال الخليل .

وقد أضافت إدارة العلاقات العامة بالشرطة أنه و خلال توقيف المركبات التي كانوا يستقلونها وبعد إجراء التفتيش تم ضبط المواد المخدرة في ملابسهم وجزء آخر كانت مخبأة داخل المركبة وتم ضبطها حيث تبين إنها غير قانونية , وعليه تم إلقاء القبض عليهم للتحقيق معهم تمهيدا لتحويلهم للنيابة العامة من أجل عرضهم على القضاء .

ويذكر أن شرطة مكافحة المخدرات قامت خلال شهر آذار /2010 بـ 17 قضية ضبط مواد مخدرة من نوع  الحشيش والهيروين والكوك المخدر وكمية من الحبوب المخدرة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر