الشرطة والبلدية والتربية يقيمون يوم للنظافة في الخليل .

الشرطة والبلدية والتربية يقيمون يوم للنظافة في الخليل  .
تاريخ النشر: 2010/04/12 - 08:28 صباحا
الخليل – أقامت شرطة محافظة الخليل اليوم وبالتعاون مع البلدية والتربية يوم للنظافة العامة في شوارع مدينة الخليل من أجل الحفاظ على جمال البلد وتوفير بيئة نظيفة للجميع .
وذكرت ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة نقلا عن  العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أن هذا اليوم جاء بعد ترتيب وتنسيق بين مؤسسة الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي من أجل الحفاظ على سلامة وحياة المواطنين وخاصة أنه قد وقع عدد من الحوادث جراء رمي النفايات من داخل المركبات وأننا نريد أن نوصل ونعمل على نشر ثقافة الحفاظ على النظافة أينما وجد الإنسان لأن النظافة من الإيمان .
وتحدث رئيس بلدية الخليل خالد عسيلي قائلا أنه يجب على الجميع الحفاظ على نظافة شوارع المدينة لأن ذلك يعكس مدى نشر ثقافة الحفاظ على عادات وتقاليد المجتمع الفلسطيني بما يخص جمال الطبيعة وأننا شعب يحب أن تنعم بلده بالنظافة كباقي شعوب العالم .
وأضافت مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو أن هذا اليوم بالنسبة للتربية والتعليم هو يوم تكميلي لباقي أيام العام لأننا دائما نقوم بحملات للنظافة حول مدارسنا ونقوم بتوعية أبناءنا الطلبة لأهمية الاستمرار والعيش في أجواء سليمة وخالية من الأمراض والأوبئة التي تسببها النفايات .
وبينت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه قد تم توزيع ملصقات تحث المواطنين وسائقي المركبات بعدم رمي النفايات من أجل مدينة نظيفة وأن نكون جميعا يدا بيد للحفاظ على نظافة مدينتنا , وقد تم توزيع أكياس نايلون مخصصة للنفايات داخل المركبات .
وشارك في هذا اليوم عدد كبير من ضباط وأفراد الشرطة وموظفي بلدية الخليل والتربية والتعليم وجميعهم شاركوا في توزيع الملصقات الخاصة على سائقي المركبات والمواطنين في الشارع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر