وفد من جمعيات جنين يزور مديرية شرطة محافظة جنين

وفد من جمعيات جنين يزور مديرية شرطة محافظة جنين
تاريخ النشر: 2010/04/12 - 09:52 صباحا
جنين – زار وفد من جمعية بيت المسنين وجمعية دار الكفيف وجمعية جنين الخيرية مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة .
واوضح بيان ادارة العلقات العامه و الاعلام بالشرطة ان الحديث دار أثناء الزيارة عن مدى التقدير العميق لجهاز الشرطة على وجه الخصوص لما يقدمه هذا الجهاز من خدمات جليلة للمجتمع الفلسطيني وحرصه على توفير الأمن والأمان للمواطنين .
وايلاء العناية الكبيرة بذوي الاحتياجات الخاصة من مكفوفين ومسنين وأيتام بالزيارات المستمرة لضباط الشرطة لهذه الجمعيات وتقديم كل مايمكن من اجل التخفيف عن هذه الفئة من المجتمع المحلي في المحافظة كما قدموا عظيم شكرهم وامتنانهم لمدير شرطة المحافظة على الأنشطة التي قامت بها شرطة المحافظة في عدة مناسبات تخص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتخلل اللقاء تقديم درع تكريم وخريطة مطرزة لدولة فلسطين من قبل الجمعيات للمقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة .
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين على أن جهاز الشرطة بكافة منتسبيه حريص على أن يبذل قصار الجهود وليصل الليل بالنهار لتحقيق ما يرجوه المواطن الفلسطيني من أمن وأمان سواءا في المحافظة أو خارجها وان المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة هم أبناءنا وأهلنا الذين نحترمهم ونقدم لهم جل اهتمامنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر