الشرطة تشارك وتؤمن ماراثون الصداقة في بيت جالا

تاريخ النشر: 2010/04/14 - 07:19 صباحا
بيت لحم - نظم  يوم امس مراثون "الصداقة" في مدينة بيت جالا شارك فيه 45 شخص من الشرطة الألمانية ترأسهم مدير شرطة راتسبورغ  بالإضافة إلى 25 شرطي من الشرطة الخاصة،
وذكر تقرير ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان الماراثون انطلق من كنيسة إبراهيم في مدينة بيت جالا باتجاه جدار الفصل العنصري في مخيم عايدة، جاء وفد الشرطة الألماني متضامناً مع الشعب الفلسطيني وليعبر بهذا المراثون عن احتجاجه لقيام سلطات الاحتلال بناء جدار الفصل العنصري من منطلق معاناة الشعب الألماني بسبب جدار الفصل في برلين. قام عدد كبير من ضباط وأفراد الشرطة بتأمين كافة المفارق في المدينة وخط سير المراثون ومرافقة المشاركين ذهابا وايابا.
حضر حفل انطلاق المراثون رئيس بلدية راتسبورغ الألمانية، الرائد محمد ابو الرب مدير مركز شرطة بيت جالا والرائد ربحي حنايشه مدير الشرطة الخاصة وعدد كبير من المتضامنين وضباط وأفراد الشرطة.
ألقى الرائد محمد ابو الرب كلمة الشرطة بلغ فيها الوفد الألماني شكر وتقدير اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، وعبر أيضا عن شكر شعبنا الفلسطيني للأصدقاء الألمان حكومة وشعباً لهذه الخطوة التضامنية المعبرة كشكل من أشكال مقاومة الجدار الفاصل.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر