الشرطة تشرع بحملة لسلامة الاجراءات القانونية على شركات تصنيع الباطون في سلفيت

الشرطة تشرع بحملة لسلامة الاجراءات القانونية  على شركات تصنيع الباطون في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/04/14 - 08:26 صباحا
سلفيت -  شرعت شرطة المرور   بالتعاون مع دورية لجنة السلامة العامة اليوم في تنفيذ حملة لفحص مركبات مصانع الباطون في سلفيت.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة المرور ولجنة السلامة العامة تحركت الى البلدات والقرى التي توجد بها تلك المصانع وتم فحص جميع مركبات الباطون الجاهزة من حيث الترخيص والتامين ورخص القيادة وتم الكشف على شركات مصانع الباطون بما يخص السلامة العامة من قبل اللجنة وتم توجيه مخالفات للمركبات التي لا تعمل ضمن الشروط القانونية  وتم منح الشركات المخالفة مهلة لتسوية أوضاعهم القانونية .

وعلى صعيد آخر نفذت الشرطة وبالتعاون مع وزارة الاتصالات والضابطة الجمركية اليوم حمله لملاحقة شبكات الاتصالات المخالفة لقانون الاتصالات وأثناء الحملة تم منح مهلة لمندوبي ومزودي خدمة توزيع شبكات الانترنت الغير مرخصة باستصدار تراخيص بشكل قانوني وتم توزيع إخطارات لعدد من المندوبين والذين يقومون بالتوزيع بشكل غير قانوني و خلال الحملة تم مصادرة العديد من شرائح وكروت الاتصال من المحلات الغير مرخصة .
وتأتي هذه الحملات في إطار التوجه العام للشرطة والجهات المعنية من الوزارات  لضبط المخالفات والتعديات التي تهدد بالخطر حياة المواطنين و اقتصادنا الفلسطيني داعية اصحاب المصالح الى تسوية اوضاعهم و استصدار التراخيص اللازمة لمزاولة اعمالهم بالشكل القانوني .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر