الشرطة تقبض على ١٦ مطلوباً و تسهل سفر قرابة ١٩ الف مسافرا على عبر معبر الكرامة

الشرطة تقبض على ١٦ مطلوباً  و تسهل سفر قرابة ١٩ الف مسافرا على عبر معبر الكرامة
تاريخ النشر: 2010/04/17 - 07:00 صباحا
أريحا- قبضت شرطة معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي على ١٦ مطلوب  للاجهزة الامنية و المحاكم و سهلت سفر ١٨٦٠٩ مسافرا على عبر معبر الكرامة .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان المطلوبين ال١٦ للعدالة متهمين بقضاية تتعلق بالنصب و الاحتيال و عدم سداد ديون بالاضافة الى قضايا جنائية مختلفة .
من جهة اخرى ذكر البيان ان معبر الكرامه يشهد ارتفاعا ملحوظاً بأعداد المسافرين ، حيث بلغ عدد المسافرين خلال الأسبوع الماضي (18609) مسافرا ومسافرة ،  و سجل دخول (8895) مواطنا و(122) من حملة الجنسيات ألأجنبية و (72) مسافرا من حملة الهوية الإسرائيلية الزرقاء ،
أما على صعيد المغادرين فقد سجل مغادرة (9378) مواطنا و(105) جنسية أجنبية و (52) مسافرا من حملة الهوية الزرقاء  ، كما تم تنسيق السفر لـ (20) حالة مرضية عبر سيارات الإسعاف الفلسطينية ، كما  منع الجانب الاسرائيلي (49) مواطن من السفر بحجج أمنية.
ومن جهته قال الرائد مصطفى غنام مدير شرطة معبر الكرامة " ان الاسبوعين الماضيين قد غادرت دفعات كبيرة من المعتمرين الى الديار الحجازية لاداء مناسك العمره ، وان الشرطة عملت على تقديم التسهيلات اللازمه دون اعاقه " ، واضاف " أن سفر المعتمرين لا يتعارض مع سفر المواطنين العاديين بحيث ان الشرطة تعمل بأقصى جهد لتسهيل حركة السفر للجميع " .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر