الصليب الاحمر و شرطة نابلس يعقدان ورشة عمل حول التوقيف والحجز القانوني

الصليب الاحمر و شرطة نابلس  يعقدان ورشة عمل حول التوقيف والحجز القانوني
تاريخ النشر: 2010/04/19 - 06:15 صباحا
نابلس -  عقد الصليب الاحمر اليوم ورشة عمل حول مفهوم عمل الصليب الاحمر وأماكن التوقيف بالتعاون مع شرطة محافظة نابلس.
وتاتي ورشة العمل في اطار انماء الوعي الثقافي لدى ٣٠ مشارك من منتسبي مراكز الاصلاح و التاهيل في المحافظة  حول لبخدنات التي يقدمها الصليب الاحمر بالاضافة الى اهمية  الحفاظ على انسانية وكرامة المواطنين اثناء تنفيذ القانون .
واشارت اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان ورشة العمل تخللت زيارة لمدير شرطة محافظة نابلس المقدم عمر البزور و التقى بكل من السيدة مسعده سيف مسؤولة الاعلام في الصليب الاحمر والسيده كارينا سفنفالت المسؤوله عن زيارات مراكز الاصلاح والتأهيل وأماكن التوقيف .
ونقل المقدم البزور تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله مؤكدا على اهتمام الشرطة بالنشاطات التي يقدمها الصليب الاحمر و التي بدورها  تساهم في زيادة الوعي الثقافي لدى منتسبي الشرطة الفلسطينية مشيرا الى ما ينعكس عنه ايجابا في مصلحة المواطن اثناء تنفيذ الاجاراءات القانونية .
واكد على ان الشرطة مهتمة بالتواصل مع المنظمات الدولية و في مقدمتها الصليب الاحمر الذي يعمل وفقا لتعزيز مفهوم احترام الانسان و حفظ كرامته وهو ما تعمل عليه الشرطة الفلسطينية اثناء تطبيق القانون بسبب احتكاكها المباشر مع المواطنين.
من جهتها  شكرت السيده مسعده سيف الشرطه على اهتمامهم الكبير بهذه الورشات وسرعة تجاوبها مع الصليب الاحمر مؤكدة على تركيز برامجها على الشرطه الاكثر احتكاكا مع المواطنين للمساهمة في دعم الشرطة ثقافيا و علميا في اهمية تطبيق القانون وفق مبادئ حقوق الانسان و حفظ كرامته .
وذكرت العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة في بيانها ان هذه الورشة الثالثة التي يتم تقديمها لمنتسبي شرطة نابلس في العام الحالي استنادا على الخطة الاستراتيجية بين شرطة المحافظة و الصليب الاحمر لاستهداف اكبر عدد ممكن من منتسبي الشرطة في مختلف القطاعات و الادارات بالتوعية التثقيفية حول سلامة تطبيق الاجراءات القانونية اثناء انفاذ القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر