شرطة الخليل تهزم البلدية في لقاء ودي بكرة القدم .

شرطة الخليل تهزم البلدية في لقاء ودي بكرة القدم .
تاريخ النشر: 2010/04/19 - 08:27 صباحا
الخليل –  شهد ملعب الحسين بن علي بمدينة الخليل أمس لقاء ودي بكرة القدم بين فريقي شرطة المحافظة والبلدية انتهى بفوز فريق الشرطة بهدفين مقابل لا شيء.  
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أن المباراة أقيمت بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وبمناسبة استشهاد القائد الرمز أبو جهاد وقد تخلل الحفل قراءة آيات عطرة من القرآن الكريم وعرض عسكري أقيم بمشاركة قوات من شرطة المحافظة , حيث تقدم العرض السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم أعطيت الإشارة ببدء العرض من مدير شرطة المحافظة العقيد رمضان عوض ".
وبدأت المباراة التي كانت بمثابة مهرجان رياضي حيث لم يسجل أي هدف خلال الشوط الأول , وفي الدقيقة ال 75 من عمر المباراة سدد خليل الشلالدة من فريق الشرطة كرة استقرت في شباك البلدية , وبعد 3 دقائق ضغط فريق الشرطة وسدد اللاعب محمد جوابرة كرة ثانية من خلال ركلة جزاء لصالح الشرطة محرزا الهدف الثاني ,
وقد انتهت المباراة بفوز الشرطة بهدفين مقابل لا شيء.وبعد نهاية المباراة قام راعيي المباراة مدير الشرطة ورئيس البلدية بتكريم الفريقين وتسليم كأس الفريق الفائز للشرطة .
وقد حضر الحفل رئيس البلدية خالد عسيلي وعضو المجلس التشريعي سحر القواسمة وأبو علي يطا وجميع قادة الأجهزة الأمنية وأمناء سر حركة فتح وجمهور من المواطنين " .
وحكم المباراة نادي جمجوم ومساعديه خالد الشلودي ورامي شاهين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر