تحت رعاية محافظ بيت لحم يعقد اجتماع للهيئة العامة لتجمع العلاقات العامة والاعلام

تحت رعاية محافظ بيت لحم يعقد اجتماع للهيئة العامة لتجمع العلاقات العامة والاعلام
تاريخ النشر: 2010/04/22 - 12:40 مساءا
بيت لحم عقد اليوم اجتماع للهيئة العامة لتجمع العلاقات العامة والإعلام بمؤسسات السلطة الوطنية المدنية والأمنية في محافظة بيت لحم بحضور معالي عبد الفتاح حمايل محافظ محافظة بيت لحم، الرائد عاهد حساين رئيس التجمع .
في كلمته أكد المحافظ على أهمية إدراج إدارات العلاقات العامة والإعلام ضمن هيكليات المؤسسات، حتى تتمكن المؤسسة من إيصال رسالتها للمواطنين بشكل مهني، ودعا لعقد اجتماعات دورية بحضوره شخصيا، واستعد لدعوة رئيس التجمع في اجتماعات كبار المسؤولين في المحافظة.
واطلع المحافظ أعضاء التجمع على آخر المستجدات السياسية والرسالة التي يجب إيصالها من خلال العلاقات العامة والإعلام، كما استعرض مخططات جديدة للاحتلال في المحافظة للاستيلاء على أكثر من 85% من أراضي المحافظة وعزم سلطات الاحتلال إغلاق طرق رئيسية أمام حركة المواطنين.
أضاف المحافظ بأنه يعتزم توجيه رسالة لمعالي وزير التخطيط من اجل تنظيم دورات متخصصة للعاملين بالعلاقات العامة والإعلام، وذلك لخلق كادر متمكن مؤهل يعي لدوره الهام داخل المؤسسة، وعدم وضع الشخص غير المناسب لهذه الوظيفة المميزة.
استمع المحافظ لمداخلات أعضاء التجمع واستفساراتهم، والذين عبروا عن استعدادهم لتطوير رسالة العلاقات العامة بشكل مهني ولكن معظمهم أكدوا بأن دور العلاقات العامة ما زال متفاوت ما بين مؤسسة وأخرى ويعتمد ذلك على قناعة مدير المؤسسة بأهمية دورهم.
من جهته أكد الرائد عاهد حساين رئيس التجمع على ضرورة تقديم دعم واهتمام أفضل لإدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الوطنية، من منطلق حاجتها لرسالة هذه الدائرة الهامة من اجل التواصل مع المجتمع المحلي من جهة ولتعزيز العلاقات الداخلية للمؤسسات كافة وخاصة مع اقتراب استحقاق الانتخابات القادمة. وأشار إلى أن بعض الوزارات ما زالت تستثني من هيكليتها دائرة العلاقات العامة. ودعا رئيس التجمع التحضير لإجراء انتخاب هيئة إدارية جديدة للتجمع.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر