الشرطة تقدم محاضرات توعية لأمهات الطالبات في مدرسة بنات العودة الثانوية بيت لحم

الشرطة تقدم محاضرات توعية لأمهات الطالبات في مدرسة بنات العودة الثانوية بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/04/27 - 07:40 صباحا
بيت لحم - قدمت الشرطة اليوم محاضرة توعية لعدد من أمهات الطالبات في مدرسة بنات العودة الثانوية وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في بيت لحم.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الرائد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة بيت لحم والملازم أول آمال الجابري و بحضور مديرة المدرسة ابتسام العبد قدموا شرحاً وتعريفاً للأمهات بنوعية قضايا الأطفال وطلاب وطالبات المدارس التي تسجل لدى الشرطة، و طبيعة مهام الشرطة في خدمة المواطنين والإجراءات التي تقوم بها الشرطة بالتعاون المشترك مع المواطنين من أجل منع الجريمة قبل وقوعها، وعدم التستر عليها في حال حدوثها ،
من جانبه استمع الرائد حساين إلى أسئلة واستفسارات الأمهات حول الشائعات التي انتشرت مؤخرا بخصوص خطف الأطفال بهدف بيع أعضائهم وانتشار الضباع وضبط لحوم الحمير في الأسواق، نافياً هذه الشائعات جملة وتفصيلاً وطمأن الحضور بأنه لم تسجل قضية واحدة ثبت بأنها محاولة خطف حقيقية ، ودعا الأهالي لعدم التردد والاتصال على هواتف الشرطة للتأكد من صحة ما يشاع.
واكد الرائد حساين على حرص اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية على تقديم الخدمات لكافة المواطنين دون تمييز وعلى تعليماته الصارمة بمحاسبة أي شرطي أو ضابط يثبت تورطه بأي إساءة أو معاملة مهينة للمواطن وبالوقت نفسه يرفض رفضا قاطعا أي شائعة أو إساءة تمس سمعة الشرطة الفلسطينية بشكل عام. واشار الى قرار اللواء حازم عطا الله بوضع اسم الضابط ورقم ضباط الصف والشرطي على صدره للتعرف اليه.
السيدة ابتسام العبد مديرة المدرسة أشادت بدور الشرطة في توعية الطالبات والأمهات على حد سواء، ووجهت الدعوة لكافة الأمهات بضرورة حضور لقاءات التوعية الشرطية التي ستستمر ضمن برنامج حتى انتهاء الفصل الحالي. وأفادت بأن الأستاذ عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم يولي اهتمام كبير لبرامج التوعية الشرطية التي أصبحت تستهدف أهم شرائح المجتمع الطالب والطالبة وألام أساس التربية.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر