انتحلوا صفات رجال الأمن و اعتدوا على مواطن و خطيبته في نابلس .

انتحلوا صفات رجال الأمن و اعتدوا على مواطن و خطيبته في نابلس .
تاريخ النشر: 2010/05/02 - 11:38 صباحا
نابلس – كشفت الشرطة اليوم ملابسات اعتداء على مواطن و خطيبته يوم الجمعة الماضي في نابلس من قبل 8 اشخاص انتحلوا صفات رجال الأمن الفلسطينيين .
وأوضح بيان الإدارة العامة للعلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن المواطن و خطيبته كانا عائدين من رام الله الى نابلس مستقلين مركبتهما و تفاجئا على مدخل المحافظة بايقاف مركبتهما من قبل مجموعة من الاشخاص انتحلوا شخصية رجال امن فلسطينيين واستطاعوا اخذ بطاقاتهم الشخصية "الهويات " و اقتيادهم الى منطقة بعيدة عن المدينة .
وقام  المنتحلون الثمانية بإخراجهم من المركبة و انهالوا عليهما بالضرب و الشتائم مزامنه مع مرور دورية شرطة بالمكان مما استدعاهم أن يلوذوا بالفرار .
و اشار البيان أن المعتدى عليهما " المواطن و خطيبته " حضرا على مركز شرطة و قاما بتقديم شكوى بما جرى ، وباشرت الشرطة بالبحث و التحري  وتم القاء القبض على ثمانيتهم و تم تشخيصهم امام المجني عليهما الذين تعرفا على المعتدين .
و اكد البيان انه و بالتحقيق مع المشتبه بهم اعترفوا بارتكابهم عملية الاقتياد للاشخاص و انتحال صفات رجال الأمن وتم إحالتهم الى النيابه العامة  والتي وجهت لهم تهمة " تشكيل جمعية اشرار " و التي لا تقل عقوبتها عن 7 سنوات سجن
من جهته اشار المقدم عمر البزور الى التعاون المستمر بين الشرطة و النيابة العامة فيما يتعلق بايقاع اقصى العقوبات لمرتكبي مثل هذه الجرائم حفاظا على امن و سلامة المواطنين و المجتمع و لتكون الاحكام قادرة على ردع كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الافعال المخالفة للقانون و الاعراف  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر