الشرطة تنظم يوم ترفيهي للطالبات في طوباس

الشرطة تنظم يوم ترفيهي للطالبات في طوباس
تاريخ النشر: 2010/05/06 - 12:29 مساءا
طوباس _ نظمت. اليوم, الشرطة, يوماً ترفيهياً ورياضياً لطالبات مدرسة الاساسية في مخيم الفارعة جنوبي طوباس,وذكرت,
ادارة العلاقات العامه والاعلام, في الشرطة, ان هذا اللقاء الذي ساده جو من الألفة والمحبة شاركت فيه اكثر من 80 طالبة, يأتي في اطار تعزيز الشراكه المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الامن من خلال اقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية.
و اواضحت ,ادارة العلاقات العامة, ان اليوم الترفيهي اشتمل على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والالعاب الشعبية المتنوعة ضمن برنامج الكرة الحمراء والتي قدمها نائب مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة, الملازم اول محمد اشتية,
وقال, نائب مدير شرطة المحافظة, الرائد حقوقي باسم الخطيب, ان الهدف من تنظيم اليوم الترفيهي والرياضي هو المساهمة في رسم البسمةعلى وجوه الطالبات لادخال السرور والفرحة على نفوسهن وتعزيز العلاقة بين الطالبات ومؤسسة الشرطة .
وواضاف الرائد الخطيب ,ان الشرطة حريصة كل الحرص على ايصال رسالة الشرطة السامية في توفير الامن والاستقرار من خلال اقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية واهتمام الشرطة بجميع جوانب الطالبات النفسية والمعنوية لتعزيز روح المبادرة والتطوع لهن.
من, جهتها, قدمت مديرة المدرسة زينب سالم شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شانه ادخال السرور والفرحة في نفوس الطالبات, لما لهذه اللقاءات من مردود ايجابي على الحالة النفسية للطالبات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر