الشرطة تقبض على 13 شخص بتهم مختلفة في نابلس و الخليل

الشرطة تقبض على 13 شخص بتهم مختلفة في نابلس و الخليل
تاريخ النشر: 2010/05/13 - 06:24 صباحا
محافظات – قبضت الشرطة اليوم على 13 شخص بتهم جنائية متنوعة في نابلس و الخليل تتعلق بحيازة مواد مخدرة والمتاجرة بالمشروبات الكحولية والأدوات الطبية الجنسية الغير مشروعة والتسبب والمشاركة في شجار والسرقة و انتحال صفة رجال الأمن
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن شرطة مكافحة المخدرات في نابلس تلقت بلاغاً حول قيام شخص بالمتاجرة بالمشروبات الكحولية و الأدوات الطبية الجنسية سراً في مكتب خاص بنابلس، و على الفور تحركت شرطة المكافحة إلى المكتب المشتبه به وضبطت كمية من المشروبات الكحولية وبعض الادوات الطبية الجنسية و 7 صناديق فحص مخبري و 20 صندوق حقن ومواد طبية أخرى وقبضت على صاحب المكتب وفتحت تحقيقا في القضية.
وفي سياق اخر استلمت شرطة نابلس من الأمن الوقائي شخصا ضبط بحوزته 21 إصبع حشيش تزن 82.5 غم, فيما قبضت شرطة مكافحة المخدرات على شخص أخر بحوزته 3 غم حشيش ، وتم إحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
وفي محافظة الخليل تلقت الشرطة معلومات تفيد بوقوع شجار أمام جامعة الخليل بين مجموعة من الطلبة, على الفور تحركت قوة من الشرطة الى المكان وقامت بفض الشجار وفرض الأمن والنظام وقبضت على 3 اشخاص  شاركوا وتسببوا بالشجار,
وفضت الشرطة في بلدة ترقوميا شجاراً آخر على خلفية قيام أحد الأشخاص بدهس مواطن وضرب آخر، وقبضت على الشخص المتسبب في الشجار.
ومن جهة أخرى قبضت شرطة المباحث العامة على أحد الأشخاص مشتبه به بسرقة هاتف محمول و تم ضبط الجوال بحوزته وتم احالته الى مفتش التحقيق .
وأضاف البيان أنه تم القاء القبض على شخصين مشتبه بهم بارتكابهم فعل السطو المسلح في مدينة بيت لحم, وتم إحالتهما لشرطة بيت لحم لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم, وقبضت شرطة المباحث على ثلاثة أشخاص آخرين قاموا بانتحال صفة رجال الأمن لابتزاز مجموعة من الفتيات “.
و أكد البيان بأنه سيتم إحالة المشتبه بهم  للنيابة العامة لعرضهم على القضاء.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر