الشرطة تخرج دورة الدفاع عن النفس الثانية في كلية الشرطة

الشرطة تخرج دورة الدفاع عن النفس الثانية في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/05/13 - 08:00 صباحا
أريحا –خرجت الشرطة اليوم الدورة التخصصية الثانية في حركات الدفاع عن النفس  في كلية الشرطة بأريحا ، وبإشراف مدربين من الشرطة التركية .
وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الدورة استمرت لمدة اسبوعين كاملين من التدريب المتواصل، وتلقى فيها المتدربون مهارات الدفاع عن النفس، والقبض والتفتيش، وطرق الاعتقال السريعة للخارجين عن القانون، دون التسبب بالايذاء أو الاصابه لهم.
 وحضر الاحتفال العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة  للعمليات والتدريب ، ممثلاً عن اللواء حازم عطااللة مدير عام الشرطة ، والذي أشاد بالدعم التركي المتواصل للشرطة الفلسطينية على كافة الاصعدة ، وخاصة في مجال التدريب المتخصص ، وتأهيل مدربين ليكونوا قادرين على الاستمرار بتدريب أفراد جدد وحسب الحاجة السنوية والمبنية على خطط وبرامج ثابتة ومدروسة .
 وشكر العميد التلباني  الشرطة التركية على استضافتهم للعديد من الدورات في تركيا ، بالاضافة لحضورهم الى فلسطين من أجل تدريب عدد كبير من ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية في مجالات المرور والدراجات النارية والدفاع عن النفس وغيرها من الاختصاصات .
 من جهته ثمن المقدم ميتن ممثل الوفد التركي الاهتمام الكبير من قبل قيادة الشرطة بوجود المدربين الاتراك ، وأشاد بمهنية الشرطة الفلسطينية وقدرتها على التطور السريع ، وعلى المهارة والدقة والاتقان الذي يتمتع به المشاركون بالدورات ، واعدا بتقديم الامكانيات والمساعدة في كافة المجالات  ، والتي تأتي في إطار التعاون الفلسطيني التركي المشترك وتبادل الخبرات.      
 وحضر هذا الحفل ايضاً  المقدم عبد الحكيم ابوالرب نائب  مدير التدريب ، والمقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة ، والرائد محمد عليات نائب مدير الشرطة الخاصة  ، وعدد من ضباط الشرطة الفلسطينية والتركية والمدربين .
 وفي نهاية الاحتفال الذي بدأ وختم بالسلام الوطني  الفلسطينين والنشيد التركي ، وزع الحضورالشهادات على منتسبي الدورة ، وتبادلوا الهدايا وشهادات التقدير.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر