الشرطة تفتتح دورة "ICDL" في نابلس

الشرطة تفتتح دورة "ICDL"  في نابلس
تاريخ النشر: 2010/05/17 - 03:55 صباحا
نابلس - افتتح اليوم المقدم عمر البزور مدير شرطة نابلس و المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة دورة في رخصة قيادة الحاسوب الدولية "ICDL" لخمسة عشر منتسب من مدراء الادارات و الاقسام في شرطة محافظة نابلس .
و ذكر بيان الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان هذه الدوره ستعقد في مقر جمعية اللد الخيرية بنابلس بواقع ٣٠ساعة تدريبية يتلقى المشاركون خلالها مهارات علمية و تطبيقيه في استخدام الحاسوب باشراف النقيب سامر امهنا مشرف دورات الكمبيوتر في كلية الشرطة .
وفي بداية الافتتاح رحب مدير الجمعية الاستاذ حكيم ابو عيشه بضباط الشرطة معربا استعداد الجمعية للتعاون الدائم مع الشرطة ضمن تكامل الجهود والتعاون ما بين الشرطة والمجتمع المحلي والشراكة فيما بينها .
من جهته نقل المقدم البزور الى الحضور تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وشكر الجمعية بهيئتها الادارية ورئيسها الدكتور وليد الصالحي ومديرها حكيم ابو عيشة وجميع طاقمها , ورحب بالمقدم الصباح والنقيب مهنا  , مؤكدا على اهمية معرفة الضباط بعمل الحاسوب ,لافتا الى التطور العلميتكنولوجي اليومي حيث اصبح العمل على الحاسوب من الاساسيات في أي عمل ,
اضاف المقدم البزور بأن تطور ونهضة جهاز الشرطة نحو المهنية والاحتراف والعمل على دخول منافسات في التميز ضمن معايير عالمية لا بد وان يواكبه تدريب على اعلى المستويات في معرفة الحاسوب والتكنولوجيا لجميع كادر المؤسسة الشرطية , متمنيا للضباط دوام النجاح والتقدم .
وشرح المقدم الصباح عن الدورة واهميتها , والتي تأتي ضمن خطة شاملة لتأهيل جميع مرتبات الشرطة في عدة مجالات تخصصية منها البحث الجنائي , والمخدرات , والتدريب الميداني , وانظمة الحاسوب وغيرها , كما اشار المقدم الصباح الى خطة اعادة تأهيل كلية الشرطة لتصبح جامعة تخرج ضباط شرطة يحملون شهادات عليا في العلوم الشرطية ومعترف بها .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر