الشرطة تتسلم 25 مركبة من الحكومة البلجيكية

الشرطة تتسلم 25 مركبة من الحكومة البلجيكية
تاريخ النشر: 2010/05/19 - 08:48 صباحا
رام الله – استلمت الشرطة اليوم 25 مركبة من الحكومة البلجيكية بواسطة بعثة الشرطة الأوروبية في مقر الشرطة برام الله.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن التسليم تم بحفل كبير وبحضور معالي وزير العدل د. علي الخشان، ونائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي،والعميد يوسف عزريل مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام ، و العميد فواز داود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية و العميد عادل حلس مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الجنوبية والعميد كاسترو سلامة مدير ادارة الحراسات ، وسفيرة فلسطين لدى بلجيكيا ليلى شهيد، ووزير خارجية بلجيكيا ستيفن فانيكر، ومسؤول شرطة البعثة الأوروبية في فلسطين هنريك مالمكوست، وعدد من قيادات الشرطة.
وأشاد الوزير خشان بدور بلجيكيا بدعم الشرطة، وتقديم المساعدة للسلطة الوطنية في كافة المجالات، مؤكدا أن السلطة تسعى إلى تطبيق الديمقراطية وحقوق الإنسان في فلسطين، لإقامة دولة تعنى بحقوق الإنسان وتؤمن حياة كريمة لأبناء شعبنا، وللتعبير عن المستقبل لدولة امن وعدل.

وأوضح العميد المسيمي أن ما قدمته الحكومة البلجيكية ليس المرة الأولى، وسبق لها أن قدمت في الماضي العديد من المساعدات لدعم الشرطة باعتبارها المسؤولة عن حماية المواطنين، وتطبيق العدل والقضاء.
وأشار إلى أن الدعم كان مميزا، متمنيا أن يستمر الدعم المالي وغيره من الدعم المتمثل في تقديم أجهزة الاتصالات، وتدريب أفراد الشرطة.
وشدد فانيكر على دور الشرطة الأوروبية وجهودها في تقديم الدعم للشرطة، مؤكدا أن ما قدمته بلجيكيا اليوم، جزء من الدعم البلجيكي، وستواصل دعمها للمساهمة في بناء شرطة قادرة على فرض الأمن والنظام والقانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر