بلدية يطا والاجهزة الامنية تشرعان بحملة نظافة في المدينة

تاريخ النشر: 2010/05/19 - 10:24 صباحا
الخليل- معا- أطلق رئيس بلدية يطا جنوب الخليل زهران أبو قبيطة، اليوم الأربعاء، حملة نظافة عامة بالمدينة بمشاركة أعضاء وموظفي البلدية والشرطة والأمن الوطني وجمعية يطا الخيرية ومستشفى أبو الحسن القاسم والهلال الأحمر ولجنة شؤون الأسرى والمحررين، ونفذت الحملة تحت شعار " يطا أولا بمشاركة الجميع ".

في بداية الفعالية قال أبو قبيطة: إن هذه الحملة نظمت تحت رعاية البلدية وتتركز على تنفيذ الفعاليات والأنشطة الميدانية ونشر ثقافة النظافة والعمل التطوعي للحفاظ على الممتلكات العامة.

وأضاف أبو قبيطة انه من الجميل أن تكون هناك مشاركة بين المواطنين والمؤسسات لأنها تعطي طابعاً لكل مواطن أن يحافظ على بلده، متمنيا من المواطنين العمل على أن تكون يطا جميلة ونظيفة وخضراء وآمنه ومتميزة بطابعها العربي والإسلامي.

وقدم رئيس البلدية شكره وتقديره للمشاركين في هذه الحملة على جهودهم وعملهم المتميز في إنجاح الحملة من اجل تشجيع العمل التطوعي والحفاظ على البيئة والمجتمع للنهوض بمنظر حضاري جميل.

من جهته قال المنسق الإعلامي للبلدية عبد العزيز أبو فنار إن هذه الحملة جاءت من منظور الحفاظ على النظافة العامة وذلك ضمن رؤية البلدية المستقبلية وتطبيقها، معتبرا أن هذه الحملة التي تحمل شعار " يطا أولا بمشاركة الجميع " حدث نوعي بامتياز لتجسيد التعاون الوطني وتعزيز مبدأ العمل ضمن فريق واحد لخدمة المواطنين في يطا.

وبعد ذلك انتشر جميع المشاركين في الحملة بشوارع المدينة وقاموا بتنظيف الشوارع والأرصفة وإزالة الأوساخ والأتربة وتنظيف المؤسسات والمرافق العامة ومبنى البلدية.

هذا ولاقت الحملة استحسان المواطنين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للبلدية على انجازاتها وماتقوم به من مبادرات ايجابية تخدم المصلحة العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر