الشرطة تفتتح دورة تخصصية في الادارة و اخرى تنشيطية في اريحا

الشرطة تفتتح دورة تخصصية في الادارة و اخرى تنشيطية في اريحا
تاريخ النشر: 2010/05/21 - 05:23 صباحا
أريحا-  افتتحت الشرطة اليوم دورة  " توحيد و تطوير العمل الاداري " التخصصية الثالثة و دورة تنشيطية لمنتسبي الشرطة في محافظة اريحا و الاغوار .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة  اليوم دورة " توحيد وتطوير العمل الاداري  التخصصية الثالثه للشؤون الاداريه في أريحا " ، ويشارك فيها 14 ضابطاً ، من أفرع الشؤون في المحافظات الشمالية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة مدتها 5 أيام ، وسيتلقى المشاركون فيها محاضرات متقدمة ، نظرية وعملية ، في إدارة المستودعات ، والطرق الحديثة في السيطرة والتحكم بالآليات والمركبات ، وإدارة النقليات في الشرطة بشكل عام ، بالإضافة الى الأرشفة والمراسلات الإلكترونية ، وتطوير وتوحيد العمل في أفرع الشؤون الإدارية بنظام موحد .
ورحب المقدم صباح  بالمشاركين ودعاهم بضرورة الاستفاده وتطبيق ما أخذوه  في الدورة في إدارتهم، وأضاف " انها  الدورة تهدف لتوحيد العمل وتطويره للافضل باستخدام الاساليب والمسميات الحديثه، وأن الشرطة الفلسطينية  إعتمدت التدريب التخصصي في كافة إدارتها ، وأنها تؤسس لنظام شرطي عصري ، ومتطور ، ويضاهي أفضل سبل الإدارة الرشيدة ، للوصول الى المهنيه والإحتراف في العمل ، لما في ذلك من أثر ايجابي ، على اداء منتسبي الشرطة في كافة مواقعهم، وسيحاضر في هذه الدوره ضباط متخصصون من إدارة الشؤون ، بالاضافه الى عدد من الضباط ذوي الإختصاص من الشرطة .
ومن جهته اخرى افتتح الرائد منير جمعة نائب مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار اليوم في مقر الشرطة الخاصة في محافظة أريحا الدورة التنشيطية الثانيه  لمرتب شرطة محافظة أريحا والأغوار .

وتابع بيان مكتب العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة  أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات ، ستعقد لمرتب شرطة المحافظة من ضباط صف وافراد ، وأضاف البيان ان مدة الدورة أسبوعاً سيتلقى فيها المتدربون مواد نظرية وعملية في المشاة والسلاح والمراسم ، بلإضافه الى الأساليب الحديثة في القبض والتفتيش وفق معايير حقوق الانسان ، على أيدي مدربين من الشرطة الخاصة .

وقال الرائد جمعه " ان على المشاركين ان الهدف من الدوره اكساي المنتسبين مهارات في الدفاع عن النفس واللياقه البدينة والانضابط "، وأضاف :انه  تم تخريج الدوره التنشيطية الاولى يوم أمس في مقر الشرطة الخاصه ، وقام الخريجون بتطبيق المهارات التي تم تدريبهم عليها ، أمام الحضور".
و حضرالإفتتاح الرائد يوسف نصر الله  مدير مركز شرطة المدينه ، والرائد عنان كوع مدير وحده الشرطة الخاصة ، وعدد من الضباط والمدربين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر