الشرطة ومدرسة بنات العودة الثانوية تنهيان برنامج توعية لأمهات الطالبات في بيت لحم

الشرطة ومدرسة بنات العودة الثانوية تنهيان برنامج توعية لأمهات الطالبات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/05/21 - 05:25 صباحا
بيت لحم – انهت الشرطة اليوم برنامج توعوي لامهات الطالبات بالتعاون مع مدرسة بنات العودة الثانوية في بيت لحم .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة أن البرنامج التوعوي استمر لمدة خمسة ايام تخلل مواضيع متنوعة في مختلف المجالات الحياتية و انعكسات المظاهر السلبية على الجيل الناشئ .
وفي بداية البرنامج ألقت  مديرة المدرسة ابتسام العبد بكلمة أمام حشد من أمهات الطالبات، استعرضت اهداف مع إبراز أهمية متابعته والاستماع لمحاضرة كل يوم بواقع ساعتين، تتلقى الأمهات مواضيع توعوية مختلفة، لما لذلك من أهمية كبرى في مساعدة الأهل على تربية الأبناء، تربية صحيحة خالية من أية شوائب. كما أشادت السيدة العبد  بسياسة مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله الذي يولي أهمية كبرى لتقديم الأفضل للمواطنين وحرص الشرطة على تنشئة جيل يحترم القانون ويعي لأهمية الأمن والاستقرار.
وذكر البيان أن البرنامج تخلل محاضرات حول اشكال العنف الاسري وكيفية التعامل معها , و اهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن و الاستقرار و أسباب سلوك الانحراف و كيفية التعامل معها و مواضيع حول حقوق الطفل وعلاقتها بالقانون وطرق معالجتها بالإضافة إلى مواضيع حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت و  مخاطر الاحتفاظ بصور العائلة على أجهزة الهواتف النقالة و المخاطر المدمرة لتعاطي كافة أنواع المخدرات وظاهرة التدخين لدى الأطفال، ودور الأسرة في متابعة الأبناء ومراقبة سلوكهم .
وأشار البيان أن البرنامج جاء بتنظيم من فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة محافظة بيت لحم و بشاركة شرطة حماية الاسرة و الطفل , شرطة التحقيق الجنائي , شرطة المباحث العامة و شرطة مكافحة المخدرات على مدار خمسة ايام متواصلة .
وفي نهاية البرنامج قدمت مديرة المدرسة درع شكر و تقدير لمدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم خالد التميمي على حسن التعاون مع المدرسة بتنفيذ العديد من البرامج التوعوية للطالبات و الامهات بالإضافة إلى دور الشرطة في تقديم مشروع الشرطي الصغير . كما تم تقييم البرنامج بمشاركة الامهات و المحاضرين في اليوم الاخير من البرنامج
المحاضرين: الرائد عاهد حساين، النقيب/ ايمان سلامة، ملازم1/ إبراهيم زواهرة ، ملازم1/ سامر ابو سرور، ملازم/ محمود العبد.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر