الشرطة تقبض على 4 متهمين في أعمال تخريب ببلدة زعترة قضاء بيت لحم

الشرطة تقبض على 4 متهمين في أعمال تخريب ببلدة زعترة قضاء بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/05/26 - 05:28 صباحا
بيت لحم – قبضت الشرطة اليوم على 3 اشخاص وإمرأة متهمين بتشكيل عصابة تعمل على تخريب املاك المواطنين وسرقة منتجات زراعية في بلدة زعترة بمحافظة بيت لحم.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة المباحث في بيت لحم قبضت على المتهمين الاربعة بحالة تلبس اثناء قيامهم بتمزيق بيت زراعي بلاستيكي وسرقة منتجات زراعية في ساعات متاخرة من الليل .
واوضح البيان ان اعمال التخريب في القرية استمرت أكثر من عاميين وزدادت شكاوي المواطنين  و تقدم العشرات منهم ببلاغات ضد مجهولين حول أعمال تخريب شملت تمزيق بيوت بلاستيكية زراعية وسرقة المحاصيل الزراعية ومعدات وسرقة ملابس من البيوت وأعمال أخرى.
من جانبه قال المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم "أن الشرطة وضعت خطة لمراقبة البلدة والاستعانة بالمواطنين في المراقبة الليلية كون القرية تخضع للسيطرة الاسرائيلية
الرائد احمد شريم مدير فرع مباحث بيت لحم أفاد بان الشرطة وجهت للمتهمين  تهمة تشكيل  جمعية أشرار، قاموا بأعمال تخريب بهدف بث الفتنة بين العائلات في البلدة وقد اعترفوا بالتحقيق قيامهم بسلسلة أعمال تخريبية وسرقات خلال ساعات متأخرة من الليل استمرت عامين استهدفت عدة مواطنين.
واكد البيان العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة انه تم احالة المتهمين الاربعة للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر